ما هو افخم عطر رجالي؟

identity digital marketing December 31, 2022

ما هو افخم عطر رجالي؟

ما هو أفخم عطر رجالي ؟ ؟ كيف تجد العطر الأنسب لشخصيتك وتوقعاتك؟ تابع معي هذا المقال وتعرف على أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً…

قال باتريك سوسكيند: من يتحكم في الروائح ، يتحكم في قلب الإنسانية. بالنسبة للرجال على وجه الخصوص ، فإن العثور على أفضل عطر رجالي ليس بالمهمة السهلة نظرًا للعديد من العطور المعروضة للبيع في السوق. تخوض الأسماء الكبيرة في العطور الفاخرة معركة شرسة لغزو قلوب الرجال وجلودهم وكل منهم يحاول تقديم افضل عطر رجالي.

أمممم إذن ماهو أفضل عطر رجالي رخيص؟؟

تقدم لك جولدن كولكشن مجموعه من أفضل العطورالرجاليه 2022 .

تابع معنا ..

 

سوفاج ديور Sauvage Dior

أسسها مصمم الأزياء كريستيان ديور في عام 1946 ، أصبحت الشركة التي تحمل نفس الاسم الآن مرجعًا مشهورًا عالميًا في سوق الأزياء الراقية والعطور.

 بضجه كبيره قد دعت الشركة الممثل جوني (Sauvage) في عام 2015 اطلقت ديور عطراً يسمي ديب للترويج له . ولا يزال الي الان يختفظ بمكانه أفضل عطر رجالي في السوق .  

هذا العطر المثير والغامض مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس ، وصفهُ فرانسوا ديماشي أنه : دافئ مثل رمال الصحراء ومنعش مثل الغسق ، هذا العطر ينضح بالروائح الجسدية المثيره فهو أجمل عطر رجالي تحبه النساء.

في مُقدمة العطر نجد رائحة برغموت كالابريا الأيطالي بالأضافه إلى لذعة فريدة لرائحة الفلفل و رائحة المر، أما قلب العطر والقاعدة يتكونان من رائحة الحمضيات، الفلفل الوردي و نبات العنبر النفيس والباتشولي وزهرخ الخزامي متشابكة مع روائح ساحرة من الفانيليا وجوزة الطيب والبرغموت.

هذا العطر الذي لا يقاوم يطلق كل ثراء تركيبته للوهلة الأولى ويطلق العنان لأشد الرغبات في القلب والجسم .

لقد أثبتت ديور أن (سوفاج ) سيد العطور الفاخره بلا منازع وتم الترويج له علي أنه  أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022 .

متوفر ثلاثه احجام لعطر سوفاج ديور

- حجم 30 مل سعر 20 ريال

- حجم 50 مل بسعر 30 ريال

- حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

ون ميليون 1Million

ون مليون ليس هو الثمن الذي يجب إنفاقه للحصول على هذا العطر ، ولكنه الاسم الذي أطلقه عليه باكو رابان ، مصمم الأزياء والعطور من إقليم الباسك في إسبانيا. يعتبر أفضل ماء عطر للرجال منذ إطلاقه في عام 2008 ، ون مليون افضل عطر رجالي رسمي وفواح ،هو عطر خشبي وحار.

تكشف نفحاته العليا عن روائح قوية من اليوسفي الدموي مصحوبة بمكونات أعذب من النعناع .

في قلب تركيبته ، يحتوي العطر على مكونات من خلاصة الورد والقرفة ، والتي تنتهي بنوتات شمية من الجلد والعنبر تتشابك أوراق القرفة الدافئة الجريئة ، واليوسفي ، والجريب فروت ، والنعناع الحمضي مع الباتشولي الهندي مما يخلق رائحة رائعة ومميزة .

عطر ون مليون يصدر في زجاجة فاخرة على شكل سبيكة من الذهب تمثل الزجاجة المصنوعة من الشريط الذهبي رمزًا للجاذبية لهذا العطر ، في حين أن الكوكتيل المحير من النوتات المغناطيسية المتميزة هو تعريف للفخامة، فهو معروف بأنه عطر رجالي تحبه النساء.

يعد أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً حيث انه يتميز بالاستمرارية فمعظم العطور يشوبها عيب عدم الاستمرارية حيث يختفي تأثيرها بعد فترة وجيزة ولكن مع وان مليون فأنت تتمتع بالرائحة الرائعة والجذابة لأطول فتره ممكنه حيث أنه معد بشكل أكثر احترافية .

هذا العطر الآسر والمذهل والحسي مخصص للرجال المتمردين الذين يحبون الخطر والذين لا يطيعون أحداً سوى أعنف تخيلاتهم. وفقًا لمنشئه ، يجسد هذا العطر الوقاحة في جوهره الأكثر إبهارًا ويستهدف الرجال الذين يتقدمون بقوة ونشاط بالاضافه لهذا فهو أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 .

متوفر ثلاثه احجام لعطر ون مليون :

حجم 30 مل سعر 20 ريال

حجم 50 مل بسعر 30 ريال

حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

بوتلد سبورت Boss Bottled

هو اسم أكبر العطور مبيعًا للرجال في هوجو بوس بل ويعد من أفضل خمس عطور رجالية ، تم إصداره في عام 1998م .

وهو يتميز بمزيج ماهر من الكلاسيكية والحداثة. نظرًا لأنها تأتي من أعلى تقاليد الشم . فقد تمكنت من التكيف مع الموضة اليوم لكسب إعجاب الناس في جميع أنحاء الكوكب .

مره اخري في عام 2022 يكرر هوجو بوس التجربه ويمنحنا فصلًا جديدًا في تاريخه ، ويصنف بوتلد بوس كـ احسن عطر رجالي في العالم 2022 .

يوصف بأنه تركيبة خشبية وحارة ومكررة موقعة من قبل صانعه العطور الرئيسيه هونورين بلانك .عطر متناقض جدا في مكوناته العليا وهذا ما جعله متميزاً .

تستيقظ حواسك برائحة التفاح الاخضر والبرغموت ، على النقيض يحتوي قلب العطرعلي جوهر الفلفل الأسود، والزعفران والقرنفل ،بالأضافه الهيل الدافئ وزيوت القرفة التي تسبب الإدمان تمامًا ، وتترك موادها الخام وجودًا لا يمحى على الجلد.مع قاعده مكونه من العود وخشب الصندل وزيت كابريزل .

فعلى ما يبدو فإن مكونات العطر تم اختيارها بعناية لتناسب رجل واثق من نفسه، يمتلك هويته الخاصة والتي تميزه عن غيره، رجل يعشق الفخامة ويتحدى العالم بكل جرأة مع الحفاظ على أناقته.

 كل هذه المكوانت تنضج معاً بتوازن بين القوي والرقي والتي تجعله أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 .

متوفر ثلاثه احجام لعطر بولتد بوس :

حجم 30 مل سعر 20 ريال

حجم 50 مل بسعر 30 ريال

حجم 100 مل بسعر 50 ريال

ها نحن في نهاية مغامرتنا  لـ أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً . وكما رأينا ، لم تكن صناعة العطور سهله أبدًا ولا يبدو أن هناك شيئًا قادرًا على إيقاف صانعي العطور العظماء في سعيهم للحصول على أفضل عطر رجالي فواح جدا الأمر متروك لك لاختيار عطر من بين النماذج المعروضة في المقارنة لدينا واختيار أفضل عطر يناسب شخصيتك ورغباتك .

 

 

كلمات مفتاحية

( أفضل خمس عطور رجالية - أجمل عطر رجالي تحبه النساء - افضل عطر للرجال في العالم - أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 - اجمل عطور رجالي 2022 - أفضل عطر رجالي 2022 شتوي - أفضل عطر رجالي 2022 تركيب - أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 - أفضل خمس عطور رجالية - افضل عطر للرجال في العالم - أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً - أفضل عطر رجالي 2022 - أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022 - أفضل عطر اماراتي رجالي - أحسن عطر للرجال 2022 - افضل عطور للرجال في العالم - عطر رجالي تحبه النساء - أحسن عطر للرجال 2022 - أفضل عطر رجالي 2022 صيفي - أفضل عطر رجالي 2022 - عطر رجالي تحبه النساء - أفضل خمس عطور رجالية - افضل عطر رجالي رسمي وفواح - اجمل عطر رجالي رسمي - ماهو افضل عطر رجالي رسمي - أجمل عطر رجالي تحبه النساء - أفضل خمس عطور رجالية - أفضل عطر اماراتي رجالي ) 

العودة إلى الأعلى