أفضل العطور الرجالية الكلاسيكية "ليجند" و "إليسيوم"

mohamed hamdy April 05, 2023

أفضل العطور الرجالية الكلاسيكية "ليجند" و "إليسيوم"

العطر يجذبك إلى عالم الخيال وفتجد به نوتات مليئة بالسحر، يلعب العطر دورًا مهماً في الحصول على هذه الإطلالة المرغوبة، إذ يجذب العطر الأشخاص ويعطيهم انطباعًا مؤثرًا ورائحة لا مثيل لها. يوفر هذا المقال معلومات حول ثلاثة من أفضل العطور الرجالية الكلاسيكية المتوفرة في السوق، وهما: "ليجند" و "إليسيوم".

ليجند الرجالي :

هو عطر خشبي للرجال عطر يميزك عن غيرك، و هو عطر من أمبر حار للرجال رائحته تدوم طويلاً، يجعل كل من يضعه يشعر بأنه في عالم الخيال و الذي يجعله من أفضل العطور الرجالية أيضاّ.

مكونات عطر ليجند الرجالي :

  • افتتاحية العطر : الخزامي - الأناناس - البرغموت - الفربينا
  • قلب العطر : التفاح الأحمر - الكومارين - طحلب البلوط - زهور إبرة الراعي - الورد - التفاح - الفواكه المجمدة
  • قاعدة العطر : خشب الصندل - التونكا

هو عطر يدوم كثيراً ورائحته فواحة و يجعلك كثير الأناقة و الفخامة، عطر يتميز بأنه فواح جدا و يتميز بخلط جميع مكوناته كالخزامى و الأناناس و الورد و البرغموت و التفاح الأحمر و الكومارين و البلوط و خشب الصندل تتجانس جميعها لتعطينا رائحة لا مثيل لها في عالم العطور.

 

إليسيوم الرجالي Elysium:

عطر أروماتك فوجير للرجال ، يميز صاحبه بالأناقة والجاذبية و الجمال.

ظهر عطر إليسيوم الرجالي من روجا دوفا في 2017 و هذا العطر يعني جنة الأبطال حيث ان صانع هذا العطر يري ان الأبطال و المنتصرين هم من يستطيعون صنع الحياة التي يريدونها، و هذا العطر مقدم إلي من يحمل شخصية قوية و الذي يريد ان يصل إلي جنته الخاصة .

مكونات عطر إليسيوم الرجالي :

  • افتتاحية العطر : الجريب فروت - الليمون - البرغموت - الليم - الزيزفون - الزعتر - الشيح - الغلابانوم
  • قلب العطر : نجيل الهند - توت العرعر - الكشمش الأسود - التفاح - الفلفل الوردي - خشب الأرز السيبرول - زنابق الوادي - الياسمين - الورد
  • قاعدة العطر : الأمبرغريس - الجلود - الفانيليا - البنزوين - الجاوي - اللابدانوم

عطر إليسيوم هو من أفضل العطور الرجالية التي تملئها التفاصيل الغير مألوفة ، وسحر يملئه الغموض فمع تفاصيل تثير الحواس ورائحة عميقة تفيض مع طيف غامض.

هو عطر يملأه الغموض و البروز و الظهور في الاناقه لها عنوان خاص وهو اليسيوم و تلفت انتباه الكثير من حولك، واذا كنت تبحث دائماً عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بعطر اليسيوم هو اختيارك الافضل دائما.

ظهر عطر إليسيوم مع تفاصيل أكثر و تشع في عالم العطور لتخلق أنفراد و جاذبية و حكاية و سعر لا مثيل لها ، و هو من أجمل العطور المشهورة التي لا تقاوم .

رائحته جذابة تلفت الأنتباه بنغمة وسحر خيالي ، يجعل كل من يضعه يشعر بالأنفراد و يثير الحواس و يلفت الأنتباه و هو من العطور الرائعة للرجل و هو من العطور النهارية ، مثالي للرجل الشرقي الباحث عن أجمل عطر فواح و يخلق أنتعاشة فريدة من نوعها.

 

عطر ك أيفنتس للرجال Aventus :

عطر كريد أفينتوس الرجالي هو عطر الفواكه للرجال فهو يمنحك الكثير من التفاؤل و الأزدهار بسبب مكوناته التي تجعلك متألق دائما و تجعل النساء تنجذب إليك، و كل رجل يريد أن تنجذب إليه جميع النساء ليشعر بانه منفرد و ذات شخصية قوية وقيادية .

تم إصدار عطر كريد أفينتوس الرجالي علي يد خبراء في عالم العطور وهو تركيبته فريدة من نوعها، تجعل كل من يستنشق هذا العطر يقع في حبك و إدمانك بسبب رائحته الجميلة.

مكونات عطر كريد أفينتوس الرجالي :

إفتتاحية العطر : الأناناس - البرغموت - الكشمش الأسود - التفاح

قلب العطر : أخشاب البتولا - الباتشولي - الياسمين المغربي - الورد

قاعدة العطر : المسك - طحلب البلوط - الآمبرغريس - الفانيليا

عطر كريد أفينتوس الرجالي هو عطر عصري و له طابع كلاسيكي فريد من نوعه، هو عطر مستوحى من شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث الذي كان شخص ملئ بالكاريزما .

مكونات هذا العطر تجعل له الأفضلية في اختياره من أجمل عطور العالم 2020 ، لذلك كل رجل يبحث عن التألق و السحر و الخيال يجب أن يختار عطر كريد أفينتوس الرجالي عطر لا مثيل له في فوحانه وثباته أيضاً.

 

ختاماً

عند اختيارك لعطرك المفضل يجب أختيار العطر الذي يعبر عنك و يجعلك متألق و ذات طابع خاص له بريق يجذب الجميع من حوله .

العودة إلى الأعلى