تعرف على أفضل عطور الرجال للصيف والشتاء لعام 2022: عطور ساحرة

mohamed hamdy April 02, 2023

العطور هي عناصر أساسية في مظهرنا وتعطينا بريقاً وجاذبية لا مثيل لهما. لذلك، يجب علينا اختيار العطر الذي يناسب شخصيتنا ويعكسها بشكل صحيح. تابع معي هذا المقال للتعرف على عطور ساحرة و أفضل عطور الرجال للصيف والشتاء لعام 2022

 

سترونغر ويذ يو Stronger with you:

أحد أفضل العطور الرجالية لموسم الشتاء هو "سترونغر ويذ يو" الذي ظهر في عام 2017، وأصبح شديد الانتشار بسبب رائحته القوية والتي تدوم طويلاً. أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 .

 يناسب هذا العطر المناسبات والمواعيد الليلية، ويعتبر أكثر مناسبية لفصل الشتاء بسبب ثباته وفوحانه. كما أنه يعتبر من العطور الرجالية المفضلة لدى النساء في عام 2022.

 

مكونات العطر:

  • افتتاحية العطر: الهيل، الفلفل الوردي، أوراق البنفسج، النعناع.
  • قلب العطر: الأناناس، القرفة، الشمام، الميرمية، الخزامى.
  • قاعدة العطر: الفانيليا، الكستناء، خشب العنبر، خشب الأرز، أخشاب الغاياك.

 

 

لاكوست الأبيض للرجال :

يعتبر عطر "لاكوست الأبيض" من بين أفضل العطور الرجالية التي تم إطلاقها. يتميز هذا العطر برائحة فواحة وخشبية، ويعتبر خيارًا جيدًا للرجال الذين يريدون التألق والانفراد بأسلوبهم الخاص. يعطي هذا العطر مزيجًا من السحر والنجاح في زجاجة واحدة، ويعتبر مناسبًا للاستخدام اليومي. كما أنه يتميز بسعره الرخيص مما يجعله خيارًا مثاليًا للرجال الذين يرغبون في الحصول على عطر .

رائحتك هي سر جمالك و انجذاب الكثير من حولك لك ، هذا العطر ذو الرائحة الخشبية العطرية لتلائم احتياجاتك اليومية يتميز بأنه عطر رخيص و يجنن .

مكونات العطر :

  • افتتاحية العطر : الجريب فروت - إكليل الجبل - الهيل
  • قلب العطر : الإيلنغ - مسك الروم
  • قاعدة العطر : جلد الغزال - خشب الأرز - نجيل الهند - الجلود

 

عطر بلاك افغانو

عطر بلاك أفغانو ليكون هو الاختيار الثالث، حيث يتميز هذا العطر برائحة قوية وجذابة للغاية، ويناسب الرجل الذي يحب الرائحة الغامضة والعميقة. يتميز العطر بالثبات العالي والفوحان الممتاز الذي يدوم طويلاً على الجسم، ما يجعله مناسبًا للمناسبات الخاصة والليالي الباردة في فصل الشتاء.

أفضل عطر رجالي فواح

 

مكونات العطر:

  • افتتاحية العطر: التبغ، العود، الأرز، البخور
  • قلب العطر: القرفة، الفلفل الوردي، الفانيليا، الهيل
  • قاعدة العطر: الجلد، العنبر، الباتشولي، المسك الأبيض

 

ايروس الرجالي EROS :

عطر لعشاق التألق و الانفراد ، حيث إيروس هو إله الحب و الرغبة و صدر هذا العطر من ماركة فيرزاتشي ، عطر جميل و فواح خلطته سحرية تجعلك تشعر بسعادة كبيرة ، لمحبين العطور المسائية والصباحية معا هذا العطر مناسب جدا أفضل عطر رجالي يدوم طويلا .

مكونات العطر :

  • افتتاحية العطر : النعناع - التفاح الأخضر - الليمون
  • قلب العطر : حبوب التونكا - الأمبروكسان - إبرة الراعي
  • قاعدة العطر : فانيليا مدغشقر - خشب الأرز - نجيل الهند - طحلب البلوط

 

ليمنسايت الرجالي L'immensite louis vutton  :

 لويس فويتون هي شركة أزياء فرنسية عالمية تأسست عام 1854 و تملك ماركة لويس علي أكثر من 25 عطراً ، يوجد بها العديد من العطور الفاخرة في مجموعته و تتوسع مجموعاته في العديد من الأسواق في عام 2022  .

عطر ليمنسايتهو عطر شرقي حار للرجال تم أصداره في عام 2018 ، يتميز هذا العطر برائحته برائحته الحادة و القوية التي تجعله أختيار كل رجل الذي يريد أنجذاب الجميع من حوله.

 

مكونات هذا العطر :

  • إفتتاحية العطر : الجريب فروت - الزنجبيل - البرغموت
  • قلب العطر : رائحة الماء - المريمية - إكليل الحبل - إبره الراعي
  • قاعدة العطر : الأمبروكسان - العنبر - اللابدانوم

 

الذي صمم هذا العطر هو جاك كافاليير صممه للرجل القاسي و الذي لا يستسلم أبداً لان العطور التي تحتوي علي الزنجبيل عادة ما يكون لها طابع قوي و قاسي و مشرق للحياه و كل من أرتداه سيشعر أنه محط أهتمام ، رائحته قوية و ناعمة و تبقي ملتصقة بالبشرة.

فشركة لويس فيتون لها قوة في مجال العطور للرجال ويعتبر عطر ليمنسايت من أفضل العطور الرجالية ، و عطر ليمنسايت الذي به رائحة الزنجبيل فهي رائحة قوية للغاية و ملفته للحواس .

هذا العطر ليمنسايت يفتح أمامك عالم غير محدود من الخيال و جذب الأنتباه .

 

جادور النسائى j'adore Dior  :

ظهر جادور في عام 1999 فهو عطر زهري فاكهي للنساء تم تصميمه من أجل إمراه رقيقة مفعمة بالحيوية و النشاط و يعد هذا العطر مناسب لأصحاب البشرة الحساسة و الناس الرقيقة ، قوة العطر قوية و ثباته قوي لابعد حد ، و تم تطويره على يد خبيرة العطور كاليس بيكر وظهر في دار ديور في فرنسا الدار الشهيرة بالعديد من العطور الجذابة .

يتميز عطر جادور برائحته الفواحة و الجذابة و الحادة فهو عطر ناعم و مثير و مكوناته تتناغم معاً لتعطي رائحة قوية لا مثيل لها.

 

مكونات عطر جادور :

  • افتتاحية العطر : الكمثري - الشمام - الماغنوليا - الخوخ - الماندرين - البرغموت
  • قلب العطر : الياسمين - زنابق الوادي - مسك الروم - الفريزيا - الورد - الأوركيد - البرقوق - البنفسج
  • قاعدة العطر : المسك - الفانيليا - توت العليق - خشب الأرز

 

مناسب في فترات النهار و الليل و يجعله ملائم للمناسبات العامة و الخاصة أيضاٌ ، العطر خاطفاً للقلب و ساحراً للأنف ، عطر مناسب للنساء الراقيات اللاتي تعشقن اللياقة و الأناقة فروائحه جعلت الكثير من النساء تسرع في شرائه لشدة رائحته القوية .

عطر جادور يعطي ثقة بالنفس و أحساس بأنك تلمسي النجوم بسبب رائحته القوية التي تجعلك وكأنك طائرة في سماء الجمال ، مكونات هذا العطر جعلته مناسب لجميع الأوقات و المناسبات .

عطر جادور من العطور الأساسية التي تحتاجها النساء لتتزين به و تبرز جمالها و جاذبيتها و أناقتها ، العطر مخصص أكثر للنساء ذات طابع رومانسي أكثر و مرهفة الحس ، عطر مميز من الفواكه و الزهور و الأخشاب و المسك و الفانيليا و مدة ثباته طويلة جداً ، و يعتبر جادور ديور هو العطر المفضل لدى مشاهير كثيرة .

 

ختاماً

يمكن اختيار أيٍ من هذه العطور للحصول على مظهر جذاب ورائحة لا تُنسى، ويمكنك مزج العطور معًا للحصول على نتيجة فريدة من نوعها. ولتحقيق الفعالية القصوى في محركات البحث، يجب أن يتم استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة مثل "أفضل عطور رجالية"، "عطور رجالية فاخرة"، "أفضل العطور الشتوية للرجال"، وغيرها.

 

 

العودة إلى الأعلى