عطور الصيف العصرية تألق و انتعاش في أشعة الشمس

mohamed hamdy May 21, 2023

في فصل الصيف، يبحث الكثيرون عن العطور التي تعكس انتعاش الأشعة الشمسية وتضفي لمسة من الأناقة والتألق. إن عطور الصيف العصرية تتميز بتركيبات خفيفة ومنعشة تنسجم مع متطلبات الطقس الحار والجو الشمسي المشرق. في هذا المقال، نستعرض بعضًا من أفضل عطور الصيف العصرية التي تضمن لك الانتعاش والتألق في أشعة الشمس.


عطر نوير أكستريم الرجالي Noir Extreme : 

هو عطر من تصميم توم  فورد حيث ظهر في عام 2015 و هو أحد العطور الجذابة جدا ، و هو عطر شرقي للرجال و يقوم العديد بوصفه أكثر جاذبية و غموضاً و مكونات هذا العطر تتناغم سوياً ليظهر لنا عطر في غاية التألق و رائحته قوية جدا و فواحة.


 مكونات عطر نوير أكستريم : 

  • افتتاحية العطر : الهيل - جوزة الطيب - الزعفران - الماندرين - النيرولي 
  • قلب العطر : حلوي الكولفي - الورد - المستكة - زهر البرتقال - الياسمين 
  • قاعدة العطر : الفانيليا - العنبر - الأخشاب - خشب الصندل 
  • ثبات عطر وفوحانه عالي جداً و جيد جداً في الأوقات الباردة ، فهو عطر غني بالمكونات الحيوية التي تجعل العطر في غاية الجاذبية ، و لديه مزيج رائع من المكونات من حيث الياسمين.  الهيل و خشب الصندل و غيرهم مكونات جميلة تجعل النساء تلتف من حولك و تكون شديد الإثارة هذا هو أفضل عطر رجالي .

    العطر يحتاج إلي مكونات تتجانس سوياً ليظهر لنا عطر بهذه القوة الذي يجعلك تسيطر بين الجميع من النساء ، عطر قوي يجعلك لا تستطيع الاستغناء عنه دائما لانه شئ أساسي في يومنا .

    كل رجل يختار بإتقان جيد ما العطر الذي يضعه لكي يشعر بالتألق و الجاذبية ، و عطر نوير أكستريم عطر كلاسيكي فخم يناسب الرجل الغامض ، و هو عطر رسمي بامتياز و مناسب للأوقات الخاصة و الرسمية أيضاً . 

    اذا كنت من عشاق التألق و الجاذبية و تعشق الجاذبية فأنت تحتاج هذا العطر بجنون ، و قام العديد بالطلب عليه كثيرا لانه رمز الجاذبية .


    كالان الرجالي Kalan parfums 

    هو عطر شرقي و حار و صدر عام 2019 من إصدارات بيت الأزياء الفرنسى ، عطر كالان الرجالي يتميز بأنه عبير سبايسي شرقي فاخر ، يجعلك تعيش في عالم الأناقة و الجمال و عطر كالان مكوناته ممزوجة و ناعمة باقة عطرية أنيقة لمن يريد الأناقة و الفخامة و الجاذبية في زجاجة واحدة .

    مكونات العطر 

    • إفتتاحية العطر : التوابل - البرتقال الأحمر - الفلفل الأسود 
    • قلب العطر : خزامى - زهر البرتقال 
    • قاعدة العطر : الأخشاب - الطحالب - خشب الصندل الأبيض - حبوب التونكا - العنبر 

    تبدأ مكونات العطر تتجانس سوياً لينتج لنا عطر في قمة الروعة ، تمتزج المكونات جميعاً ، ليخرج لنا عطر كالان الرجالي حيث تبدأ بالتوابل ثم زهر البرتقال ثم الأخشاب و تختم بالعنبر .

    عطر كالان الرجالي عطر شرقي يناسب الذوق الراقي و الرفيع ، فالعطر يأخذ الطابع الفرنسي بلمسات ساحرة ، فيضيف العطر لمسات من الفخامة والجاذبية ، و له بصمة عطرية قوية تجعل كل من يضعه يشعر بالجاذبية و الأناقة و الفخامة ، فرائحته نفاذه تجعل كل من يضعه يقوم بإدمانه .



    جادور النسائى j'adore Dior : 

    ظهر جادور في عام 1999 فهو عطر زهري فاكهي للنساء تم تصميمه من أجل إمراه رقيقة مفعمة بالحيوية و النشاط و يعد هذا العطر مناسب لأصحاب البشرة الحساسة و الناس الرقيقة ، قوة العطر قوية و ثباته قوي لابعد حد ، و تم تطويره على يد خبيرة العطور كاليس بيكر وظهر في دار ديور في فرنسا الدار الشهيرة بالعديد من العطور الجذابة .

    يتميز عطر جادور برائحته الفواحة و الجذابة و الحادة فهو عطر ناعم و مثير و مكوناته تتناغم معاً لتعطي رائحة قوية لا مثيل لها . 

    مكونات عطر جادور : 

  • افتتاحية العطر : الكمثري - الشمام - الماغنوليا - الخوخ - الماندرين - والبرغموت 
  • قلب العطر : الياسمين - زنابق الوادي - مسك الروم - الفريزيا - الورد - الأوركيد - البرقوق - البنفسج 
  • قاعدة العطر : المسك - الفانيليا - توت العليق - خشب الأرز 
  • مناسب في فترات النهار و الليل و يجعله ملائم للمناسبات العامة و الخاصة أيضاٌ ، العطر خاطفاً للقلب و ساحراً للأنف ، عطر مناسب للنساء الراقيات اللاتي تعشقن اللياقة و الأناقة فروائحه جعلت الكثير من النساء تسرع في شرائه لشدة رائحته القوية .

    عطر جادور يعطي ثقة بالنفس و أحساس بأنك تلمسي النجوم بسبب رائحته القوية التي تجعلك وكأنك طائرة في سماء الجمال ، مكونات هذا العطر جعلته مناسب لجميع الأوقات و المناسبات .

    عطر جادور من العطور الأساسية التي تحتاجها النساء لتتزين به و تبرز جمالها و جاذبيتها و أناقتها ، العطر مخصص أكثر للنساء ذات طابع رومانسي أكثر و مرهفة الحس ، عطر مميز من الفواكه و الزهور و الأخشاب و المسك و الفانيليا و مدة ثباته طويلة جداً ، و يعتبر جادور ديور هو العطر المفضل لدى مشاهير كثيرة .

    هذا العطر حاز علي لقب أفضل عطر نسائي و هو مخصص للنساء التي تهتم بأنفسهم و شديدة الأنوثة ، موجه للمرأة التي تقدر الجمال و الحرية ، فهو عطر منعش و مثير و يوحي علي روائح تجعلك متألقة دائما .


    عطر نارسيسو الوردي النسائي Narciso

     تم إصدار عطر نارسيسو رودريجيز باودري للنساء في 2016 هو عطر جديد ظهر ليجعل كل النساء تضعه يشعرن بالإغراء ، فهو عطر مخملي قوي و رقيق و يجسد الأنوثة المطلقة ، رائحته تتعلق في ذاكرتك و ذهنك و لا تستطيع نسيانها أو تفاديها لأنه عطر جذاب جداً .

    يستخدموا المسك ليقدم الأنوثة في شكلها الطبيعي و يمنح الجسم نعومة لا مثيل لها .

    مكونات عطر نارسيسو الوردي النسائي 

    • إفتتاحية العطر : الياسمين - الورد البلغاري - زهر البرتقال 
    • قلب العطر : المسك 
    • قاعدة العطر : الكومارين - خشب الأرز - نجيل الهند - الباتشولي 

    هو عطر خشبي زهري مسك للنساء تتناغم مكوناته ليعطونا زجاجة مليئة بالإغراء ، فهو يمزج الياسمين و الورد و زهر البرتقال والمسك وخشب الأرز ونجيل الهند و الباتشولي هذه المكونات التي تبعث الجمال و الجاذبية ، و هو أسطورة العطور النسائية التي تجعل منفردة و متألقة دائماً .

    يعتبر عطر نرسيس باودري عطر مثير و ينشر عبيراً فريداً فهو عطر جذاب من جميع النواحي ، هو عبارة عن غموض الجاذبية الذي تعشقه النساء ستأخذ جميع النساء إلي مكان أخر من الأنوثة و الجمال .



    باختيار عطر صيفي عصري، يمكن للرجال أن يتألقوا ويشعروا بالانتعاش في أشعة الشمس. تعد العطور المذكورة أعلاه إضافة رائعة لمجموعة عطور الصيف، حيث تجمع بين الانتعاش والأناقة وتعكس روح الصيف بأسلوب فريد. اختر العطر ال


    الذي يناسب ذوقك الشخصي ويعبر عن شخصيتك. قد يكون لديك تفضيلات مختلفة فيما يتعلق بالروائح والمكونات، ولذلك من المهم اختيار العطر الذي يناسبك ويعكس أسلوبك الخاص.


    علاوة على ذلك، يُعتبر استخدام العطور في الصيف أكثر تحديًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة التعرق. لذا، من المهم اختيار عطور ذات ثباتية جيدة وقوة تناغم مع البيئة الحارة. يمكنك البحث عن العطور ذات التركيبات الخفيفة والمنعشة التي تستمر طوال اليوم وتعزز رائحتك الطبيعية بدون أن تكون ثقيلة أو مُرهقة.


    عند اختيار عطر صيفي عصري، قد تفضل روائح الحمضيات المنعشة مثل الليمون والبرغموت والجريب فروت، فهذه الروائح تعطي شعورًا بالانتعاش والنشاط. قد تضيف روائح النعناع لمسة برودة وانتعاش إلى العطر. يمكنك أيضًا اختيار عطور معززة بمكونات بحرية مثل الأعشاب البحرية والمسك لإضفاء لمسة منعشة إضافية.


    إضافةً إلى ذلك، يمكنك اختيار عطور الصيف التي تحتوي على نفحات فواكه مثل التوت والتفاح والمانجو، حيث تعطي إحساسًا بالحيوية والسعادة. يمكنك أيضًا البحث عن عطور الصيف التي تحتوي على نفحات زهرية خفيفة مثل الياسمين واللافندر والورد، فهذه الروائح تضفي لمسة أنوثة وانتعاش على العطر.


    في النهاية، يعتمد اختيار عطر الصيف العصري على ذوقك. لذلك اختاري ما يتناسب معك ومع شخصيتك المميزة.

    العودة إلى الأعلى