3 من أجمل عطور الاثارة للنساء

mohamed hamdy March 22, 2023

من منا لا تحلم بعطر يدوم طويلا وثابت وفواح لتظهر بقوة وغموض وطبعاً بإثارة، لذلك تقدم لك شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من أجمل عطور الإثارة للنساء تابعي معي المقال…

بالتأكيد كل عطر يتميز بأنه يتسلل إلي قلبك ليمنحك رائحة تمزج بين الرقي و الفخامة والإثارة التي من الصعب أن تذهب عن خيالك.

 

3 من أجمل عطور الاثارة للنساء

فيم إنتنس النسائي

عطر زهري شرقي للنساء صمم للنساء الأنيقة، و صدر عام 2013 و تجربة رائحة و فوحان هذا العطر حققت نجاح كبير بين الكثير من النساء بعد حصوله تقييم لفوحانه بين ثقيل وهائل، وبين الكثير من المستخدمين من النساء أثبتوا بأنه عطر قوي و ثابت فهذا العطر هو أجمل العطور التي تمر علينا طوال العمر.

مكونات عطر فيم إنتنس النسائي

  • إفتتاحية العطر : النيرولي - الماندرين الأخضر
  • قلب العطر : زهر البرتقال - مسك الروم
  • قاعدة العطر : المارشيمللو - خشب الصندل

و مكونات عطر فيم إنتنس النسائي تتناغم سوياً ليظهر لنا زجاجة رائعة و قوي في الثبات لكي ينجذب الكثير إليكي ، مكوناته الفاتنة تجعلك نشيطة أيام الخريف و الشتاء ، و هذه الرائحة الأجمل علي الإطلاق جعلته الأكثر طلباً و أكثر مبيعاً بين الدول .

رائحته المبهجة يمكنها الإبقاء في أناء الليل و مع مغامراتك و مناسباتك التي تريدي أن تتألقي في سهرتك و تجذبي الجميع من حولك ، وعطر فيم إنتس هو عطر نسائي مميز و جذاب و أنيق يناسب المرأه الغامضة و الجذابة و التي تعشق الإنفراد .

هو عطر مثير للحواس يجعل كل من يستنشقه يثير حواسه ، فهو عطر يناسب الأوقات المسائية و جميع المناسبات الخاصة و هو مصمم للمراة الراقية و المليئه بالحيوية و النعومة فيمنحك الطاقة و القوة و الجاذبية.

 

عطر ليبر أنتنس النسائي Libre intense

 عطر شرقي فوجير للنساء و هو عطر جديد ظهر عام 2020 و هذا العطر يعني الأحتفال بالحرية عطر الجرأه و الشجاعة و للنساء التي تفعل ما تريده دون تردد، و يكونوا على حقيقتهم و يضئ هذا العطر المرأة القوية التي لها شجاعة كبيرة.

مكونات عطر ليبر أنتنس النسائي

  • أفتتاحية العطر : الخزامي - الماندرين ( اليوسفي ) - البرغموت
  • قلب العطر : الخزامي - زهر البرتقال التونسي - ياسمين سامباك - الأوركيد
  • قاعدة العطر : فانيليا مدغشقر - حبوب التونكا - الآمبرغريس - نجيل الهند

 

إن مكوناته و تركيبته تتناغم و تجتمع سوياً ليعطينا إمرأه قوية ذات تألق دائم، رائحته التي تجلب إحساس معطراً لطيفاً و حسياً و بمجرد تطبيقه ستلاحظين قوة عالية من المشاعر القوية و المهدئه للأعصاب، يصنف مصممين عطر ليبر أنتنس النسائي رائحة عطرية شرقية للأنف، و رائحته تضيف مجموعة من العطور العطرية المختلفة الحلوة التي تجلب أحساس مختلف من الجمال وخفيف على القلب.

 

عطر بكرات روج  Baccarat Rouge

عطر مميز جداً و مختلف عن كل العطور فهو له الجاذبية الخاصة التي تجعلنا منفردين، فهو عطر شرقي زهري للجنسين صدر في عام 2015 و أصبح من العطور الجذابة في عام 2023.

أحد العطور الفاخرة Baccarat Rouge من مجموعة ميزون فرانسيس كاردجيان الفرنسية، عطر بكرات روج هو عطر شرقي زهري مناسب للجنسين رجالي و نسائي في نفس الوقت و صدر عام 2017 بعد عاميين من نجاح الأصدار الأول منه و أشرف على إنتاجه خبراء العطور علي رأسهم العالمي فرانسيس كاردجيان.

يتمتع هذا العطر بسحر خاص به تجعله من العطور الأكثر مبيعاً، عطر بكرات روج يتكون من سبعة زيوت عطرية تجعله أكثر فواحة و جاذبية و بصورة فريدة و مميزة خلق مزيجا من الجمال و الروائح الفريدة.

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : أزهار الزعفران - اللوز المر
  • قلب العطر : أخشاب الأرز - أزهار الفل
  • قاعدة العطر : الأخشاب - المسك - الآمبرغريس

هذه المكونات تجعله فريد من نوعه و مطلوب كثيرا و يعطي من يضعه قيمة عالية و رائحة طيبة جميلة ، فمن يبحث عن الرقي فان هذا العطر هو الحل لأنه من عطور النيش الفرنسية الفخمة الغالية الثمن و الذي يبحث عنه الكثير هو مدي ثبات هذا العطر ؟

 

ثبات العطر و مدي فوحانه و إنتشار رائحته ، و الكثير من الذين يستخدمون هذا العطر يأكدوا ثباته و يتراوح الأختيار من ثابت إلي شديد الثبات.

فعطر بكرات روج حقق نجاحاً كبيرا و إنتشارا واسعا فهو عطر استثنائى يستحق التجربة و ان يكون ضمن جاذبيتك .

عطر ليس كباقي العطور عطر بكرات روج تنتشر رائحته بين جميع المحيطين به ، وأصبح الأن من أفخم و أرقي العطور ، فقلد برز عطر بكرات روج و أصبح من أهم العطور الموجودة و يحلق في سماء عشاق عالم العطور ، ومكونات هذا العطر تخلق رائحة لا مثيل لها تناسب مع الرجال و النساء علي حد سواء .

 

إذا كنتي تبحثي عن عطور الإثارة نحن في جولدن كوليكشن قادرين علي منحك أفضل العطور التي تجعلك متألقة و ينجذب إليكي الكثير من الرجال لتكوني جميلة دائما .

العودة إلى الأعلى