أجمل خمسة عطور نسائية في 2022

identity digital marketing January 02, 2023

أجمل خمسة عطور نسائية في 2022

إذا كنت تبحث عن أجمل خمسة عطور نسائية في 2022 تابع معي هذا المقال وسوف تتعرف على أهم الاحجام المتوفرة لدينا وأفضل الأسعار😉…

وفقًا لعبارة قناة كوكو الشهيرة ، فإن المرأة بدون عطر هي امرأة بلا مستقبل.

على الرغم من أنه لا يجب أن يؤخذ في الظاهر ، إلا أن هذا الانعكاس يعكس الاهتمام الهائل للمرأة بالعطور. هذا الاهتمام تعرفه جميع ماركات العطور النسائية الكبرى و بالتالي تسعي الي  تطوير عطورها  بإستمرار و تتنافس معاً ببراعة للتغلب على رقبة ومعصم المرأة.

و مع وجود العديد من العطور النسائية المعروضة للبيع في مثل هذا السوق الغزير، فإن اختيار العطر الذي يتناسب مع شخصيتك ومزاجك وميزانيتك ليس بالأمر الهين. في هذه المراجعة والمقارنة ، تقدم لكي جولدن جولكشن رحلة رائعة إلى عالم أنيق وعصري لـ أفضل العطور النسائية 2022 .

 

1 - كوكو مدمزيل برايف Coco Mademoiselle de Chanel

يعد هذا كوكو شانيل من أهم أسماء عطورات نسائية فخمة بل ووفقاً للاحصائيات يعد أفضل العطور النسائية 2022 .

هو أول عطر ابتكرته دار شانيل عام 2010 بعد وفاة كوكو شانيل . يهدف صانع العطور جاك بولج إلى التقاط كل من أسلوب وصورة الأسطورة - مما أسفر عن عطر غني بالمفارقات .

 يعكس عن امرأه مزدوجه الشخصية، مستقل ومحبوب ، مؤذ واستفزازي ، خفيف ومفعم بالحيوية.

فهو تعبيرعن امرأه حرة في إعادة اختراع نفسها يومًا بعد يوم.

يضم باقة متنوعة من الفواكه الجميلة فتحتوي المكونات العليا على الخوخ واليوسفي والياسمين مصحوبة بالحدة الحارة للكزبرة والورد البلغاري . ويحتوي قلب العطر من الورد والياسمين محاط برائحة البرتقال والورد والميموزا الحلو والحار من القرنفل. مكونات القاعدة من الفانيليا والعنبر والتكونا والزباد وخشب الصندل تنهي التكوين.

عطر كوكو شانيل هو المفضل لدى الجمهور ، ووفقًا لرأيي الصادق ، يقدم هدية مثالية لشخص عزيز على قلبك. متعددة الاستعمالات ، أنيقة ، نظيفة ، أعني ، فكوكو شانيل أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

ولذلك تقدم لك جولدن كولكشن أفضل العطور النسائية واسعارها حيث نجد أن العطر متوفر لدينا بثلاثه احجام:

- حجم 30 مل سعر 30 ريال

- حجم 50 مل بسعر 40 ريال

- حجم 100 مل بسعر 60 ريال

 

 

2- بلاك أوبيوم Black Opium

يعد هذا العطر من أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم .

في سبتمبر 2014 ، أطلق إيف سان لوران بلاك اوبيوم يستهدف بلاك اوبيوم جميع النساء اللواتي لا يخجلن ولا يخشين من مخاطر العالم.

يلعب مع الممنوع ويأخذنا إلى عالم شبه محظور. هو عطر تم تصويره على أنه تجسيد للخيال. فهو يولد من اللقاء بين النور والظلام. غني بلمسة من الأدرينالين على أساس الكافيين .

تستيقظ حواسك برائحة الفلفل الوردي وزهره البرتقال ، على النقيض يحتوي قلب العطرعلي الياسمين والقهوه التي تسبب الإدمان تمامًا ، يتم تسخين الكل أيضًا بحبوب الفانيليا وينتهي بأناقة النكهات الخشبية تضفي التوابل عليها مزيداً من المشاعر ، بينما تبرز الازهار انوثتها .

كل هذه المكوانت تنضج معاً بتوازن بين القوي والرقي والتي تجعله من أفضل أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2022 .

متوفر لدينا أفضل العطور النسائية واسعارها مثل بلاك اوبيوم بـ ثلاثه احجام :

- حجم 30 مل سعر 20 ريال

- حجم 50 مل بسعر 30 ريال

- حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

3 - مس ديور Miss Dior

في عام 1947 ، ولدت Miss Dior من دافع وحشي حيث شعرت بالرغبة الملحة في إعادة سحر حياة النساء وفتح أعينهن مرة أخرى على ألوان الحب البراقة.

بعد فترة قائمة ، كانت هذه الرائحة في ذلك الوقت مرادفة لتجديد السعادة والشعر والانسجام لكريستيان ديور.

دائما ًمس ديور تثير إعجابنا وتثير حماستنا وتدعونا إلى الإعجاب بالحب وكل الجمال في العالم.

يتكون العطر من زهرة سنتيفوليا ، بنوتاتها من العسل والفلفل ، تسود على قلب مخملي كريمي لذيذ. تم تطريزه بنفحات زنبق الوادي المنعشة ، واتفاق الفاوانيا المشمش ، ونفحات السوسن البودرة.

تم بناء Miss Dior حول باقة أنيقة وجذابة - مثل ميليفوري التي يبدو أنها تحمل عددًا لا يحصى من الزهور بألوان لا نهاية لها. في القاعدة ، تغلف ملاحظات طفيفة من الخشب الرقيق التكوين.

لقد أثبتت ديور أن ( مس ديور ) سيد العطور الفاخره بلا منازع وتم الترويج له علي أنه افضل عطر فرنسي رخيص وثابت .

متوفر لدينا ثلاثه احجام:

- حجم 30 مل بسعر 20 ريال

- حجم 50 مل بسعر 30 ريال

- حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

4 - جود جيرل Good Girl

هو عطر أنيق يخطف الأنفاس تم اصداره عام 2016 ، وهو الأول من هذه المجموعة.

صُمم عطر Good Girl ذو الكعب العالي من الأزياء الراقية باللون الأسود ويعكس الشخصية الجذابة لأولئك الذين يلهمون شكله الأنيق.

تستطيعين استخدامه كعطر نهاري أو ليلي لخلق رائحة مميزة مميزة.

 ينبعث العطر من صفات الياسمين الحلوة والمغرية ، مما يضفي على Good Girl شخصية مشرقة. يكشف الجانب الغامض من The Good Girl عن الكاكاو الغني برائحة العطر إلى جانب حبوب التونكا المثيرة كمكونات أساسية.

في الوقت نفسه ، تضيف النوتات الافتتاحية من اللوز والقهوة حيوية جريئة. يتوازن العطر مع الروائح الدقيقة لمسك الروم إلى جانب الياسمين سامباك في القلب. تشكل الملاحظات القوية والحيوية والتي لا تُنسى أيضًا هذا الجامع المجمل الفريد.

علي الرغم من حداثته إلا أنه يعد من ضمن أكثر العطور النسائيه مبيعاً في العالم و أفضل أنواع العطور النسائية 2022 .

متوفر ثلاثه احجام

- حجم 30 مل سعر 20 ريال

- حجم 50 مل بسعر 30 ريال

- حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

5 - Mugler Alien الين النسائي

من خلال تقديم Angel كأول عطر لها في عام 1992 ، تمكنت دار العطور الشاب تييري موغلر من لفت الانتباه بمجرد دخولها ! أول عطر للذواقة في التاريخ ، سوف يسحر ويقنع العديد من النساء اللواتي يبحثن عن المستجدات والأوتار غير المرئية حتى الآن.

في عام 2005 ، اذهل تييري موغلر جمهوره مرة أخرى بعطر Alien ، تم تجسد عطر الين كآلهة شمسية ، مشعة وحسية ، تنشر السلام والسحر في رائحتها بفضل عطرها.

تعويذة العطر التي تتألق بألف ضوء لتفتننا بتناغماتها الأنثويه المضيئة.

مكوناته البسيطه المكونه: الافتتاحيه من الياسمين  ويحتوي قلب العطر الأخشاب و مع قاعده من العنبر.تجعله يترتب في مقدمه افضل العطور النسائيه الصيفيه 2022 .

متوفر ثلاثه احجام :

- حجم 30 مل سعر 20 ريال

- حجم 50 مل بسعر 30 ريال

- حجم 100 مل بسعر 50 ريال

 

في النهاية بعد التعرف على أفضل خمسه عطور نسائية لعام 2022 وأهم مكوناتهم واهم أسعارهم ، تستطيع التعرف على أهم اسماء عطور نسائية فخمة تركيب و أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم وبالتأكيد افضل عطر نسائي رجالي رخيص كل هذا من خلال شركة جولدن كولكشن للعطور.

 

العودة إلى الأعلى