عطر لاكوست الابيض عنوان الجاذبية

identity digital marketing December 29, 2022

عطر لاكوست الابيض عنوان الجاذبية

 

عطر لاكوست الابيض النسائي و عطر لاكوست الابيض الرجالي يعتبر من العطور المتميزة للرجل العصرى الذى يعكس أناقته واسلوبه ويشعره بالانتعاش القوي ، ويعد من أفضل العطور التى تطلقها شركة لاكوست العالمية ، وهو من العطور ذات الرائحة النظيفة والمثيرة والهادئة أيضا كما انه مناسب جدا للإستخدام اليومى .

عطر لاكوست الابيض الرجالي من أفضل العطور التى يتميز بها الرجل العصرى وتعكس جاذبيته وتجعل الانظار تلتفت اليه ، هو عطر صيفى يستخدمه كذلك غالبية الرياضين.

ولذلك تقدم لك شركة جولدن كولكشن وهي علامة تجارية بحرينية مُتخصصة في تركيب العُطور بجودة ممتازة و ثبات و تركيز عالي، تستطيع الحصول عليه بسعر يبدأ من 20 ريال، لذلك لا تتردد وتواصل معنا.😉😍

 

وصف زجاجة عطر لاكوست الابيض الرجالي

تأخذ زجاجة عطر لاكوست الرجالي ذات اللون الابيض بالكامل علي شكل مربع ، ويأتى فى منتصف الزجاجة رمز صورة لاكوست التى تمثّل على هيئة تمساح مُلوّن بأعلام دول مختلفة مثل انجلترا ، امريكا والارجنتين ، ومتوفره بأحجام 50 مل و 100مل.

 

العلامة التجارية

تعتبر شركة لاكوست العالمية هى العلامة التجارية لهذا المنتج ، تتميز هذه العلامة التجارية بانتشارها بقوة فى الاسواق العالمية ، مما جعلت من عطر لاكوست الرجالي الابيض عطر ذو شهرة عالمية واسعة بين الكثير من الشباب خاصة الرياضين لانهم من يبحثون عن الاناقة والتطور والتميز دائما بين ذويهم .

تم اصدار عطر لاكوست الرجالي القديم عام 2016م وهو عطر صيفى رياضى يهدى للرياضين المهتمين بأناقتهم كما أنه يعكس أناقة الرجل الرياضى العصرى واسلوب حياته الخاص به.

 

مكونات عطر لاكوست الابيض

يتكون عطر لاكوست الابيض الاصلي من المكونات الدافئة التى تشعرنا بالانتعاش والحيوية الدائمة طوال اليوم ، كما أنه عطر ساحر للغاية وتندرج مكوناته تحت ثلاث درجات وهى :

المكونات العليا

يتميز عطر لاكوست الابيض برائحته المنعشة الممزوجه بالجريب فروت ، اكليل الجبل ، والهيل الذى يجعل من يقوم بوضع العطر واثقا بنفسه ، كما يجعل الانظار من حوله تلتفت اليه.

المكونات الوسطى

يتكون عطر لاكوست الابيض فى الوسط من بعض العناصر وهي: عبير مسك الورد ذو الرائحة المنعشة والايلنغ الذى يعبر عن التطور والبساطة للرجل العصرى وتعكس شخصيته بين غيره من الرجال .

مكونات القاعدة

مكونات القاعدة يُطلق عليها المكونات الدافئة وذلك لانها تحتوى على أرز فرجينيا الجلود، نخيل الهند وجلد الغزال الذى يحسسنا بالسلطة القوية والتميز دائما ، والتي تجعل الماره ينجذبوا اليك بسبب رائحته القوية والتي تستمر طويلا .

 

مميزات عطر لاكوست الابيض

من أهم المميزات التى يتميز بها هذا العطر والتي تجعل الجميع يشتريه هو أنه عطر يمتلئ بألوان كل من الفخامة والتميز والرقى.

كما أن عطر لاكوست الابيض يتميّز برائحته القوية والتي تستمر لفترة طويلة حيث أنها قد تستمر طوال اليوم مما يجعل من يضعه يشعر بالانتعاش والحيوية الكاملة ، نظرا لان مكوناته عبارة عن مزيج خاص بين السحر والجاذبية ، كما أنه مثالى أكثر لوضعه خلال فصل الربيع .

 

وهنا قد تعرفنا سويا فى هذا المقال على عطر لاكوست الابيض للرجال ومكوناته ، وبما أن كل رجل يختلف ذوقه بالنسبة للعطر حسب المناسبة التى ينوي أن يذهب اليها سواء عشاء رومانسى ، حفلة او حتي حضور اجتماع عمل.

فعطر لاكوست الابيض يمكن وضعه فى جميع المناسبات بمختلف أنواعها لذا فهو يندرج تحت قائمة افضل العطور العالمية. 

العودة إلى الأعلى