عطور جذابة و مغرية للنساء : 3 عطور سر الأنوثة

identity digital marketing December 27, 2022

عطور جذابة و مغرية للنساء : 3 عطور سر الأنوثة

 

إذا كنتي تبحثين عن عطور جذابة ومغرية للنساء تواصلي مع شركتنا الان وتعرفي على أفضل العطور والعروض والأسعار المميزة .

كل امرأة لديها شخصية فريدة يتم انعكاسها في أسلوبها الشخصي.هذا التفكير ليس كاملاً دون رائحة مثيرة للاهتمام التي تجذب القلوب والعقول.عندما تختار ممتلكاتها الأكثر قيمة، تسعى لتحقيق الكمال والفريد في اختيارها للرائحة.

 

تقدم لك جولدن كولكشن مجموعة عطرية مطابقة للأصل نظراً لجودة العطور والتأثير الرائع ، التي تشير إلى الشعور بالراحة والتركيز وهي واحدة من أفضل نوعيات العطور بحسب تفضيلات الكثير من الخبراء و المستخدمين ومن أكبر منصات ومنتديات تصويت للعطور .

 

3 عطور سر الأنوثة 

بلاك اوبيوم Black opium :

يعد من أفضل عطور نسائية 2022 فهو عطر شرقى بامتياز، عطر لمحبي القهوة مجرد تخيل رائحتها الجميلة تجعل كل أوقاتنا جميلة ، هو عطر القهوة و الزهور و يعطى جرعة من الجرأه و الحيوية كما تفعل القهوة التي تكون غنية بالأدرينالين.

عطر ملئ بالغموض و الطاقة غني بروائح الزهور و لمسات من القهوة ، عطر يحفز مشاعر كل من يشمها يمنح كل أنثي الأناقة و العفوية و الأنوثة و الجاذبية في زجاجة واحدة .

بلاك اوبيوم ليس لأمراه عادية بل لأمراه خارقة ، انيقة تحب ان تكون ساحرة تخطف القلوب بأختيارتها .

يعد من أهم أسماء عطورات نسائية فخمة التي تبحث عنها الكثير من النساء.

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : الكمثري - الفلفل الوردي - زهر البرتقال
  • قلب العطر : القهوة - الياسمين - اللوز المر - العرقسوس
  • قاعدة العطر : الفانيليا - الباتشولي - خشب الأرز - أخشاب الكشمير

 

شانس تندر النسائي chance tendre :

لمحبي العطور الزهرية عطر شانس تندر عطر زهري زجاجة ساحرة بمعني الكلمة ليست عادية ، تستطيعي من خلالها ان تحصلي علي التميز و السعادة و السحر و تتنعمي بالحيوية ، رائحته منعشة و جميل و يخطف الأنفاس ، فهو من افضل عطور نسائية لصيف 2022 .

عطر ناعم و هادئ و لكنه ساحر يعطي منظر انثوي أكثر يناسب أجواء الربيع و الصيف هو عطر لا غني عنه لكل أنثي .

مكونات العطر

  • أفتتاحية العطر : السفرجل - الجريب فروت
  • قلب العطر : الصفير و الياسمين
  • قاعدة العطر : المسك - السوسن خشب الأرز - العنبر

 

بلوم النسائي BLOOM :

يتميز عطر بلوم النسائي بأنه من افضل عطر نسائي صيفي 2022 ، فهو يعني تفتح الأزهار فهو عطر مختلف ذو شخصية و طابع خاص، فهو يحتوي على الكثير من الروائح الزهرية.

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : الياسمين
  • قلب العطر : مسك الروم
  • قاعدة العطر : رانجون

سر الأنوثة يكمن في رائحتها التي تلفت أنظار الجميع و يجعلهم يقوموا بالسؤال من اين هذا العطر ؟ و تشعر الأنثي بالأنفراد و كأنها أميرة تسير في شوارع باريس ، لها جاذبية خاصة بها في أختيار العطر المناسب لشخصيتها فهي لا تستطيع الأستغناء عن العطر فى أى وقت لأنه يمدها بالحيوية و النشاط و يجدد يومها بمجرد وضعه .

في النهاية أريد أن أقول لكِ أن لكل إمراة لها عطرها المفضل التي لا تستطيع الأستغناء عنه في يومها ، و تتطلع لأستخدام الأفضل دائما و العطر الذي يدوم ثباته و تفوح رائحته و يحسسها بأنها منفردة بالسعادة التي تشعر بيها من خلال العطر و يجعلها تشعر بأنها أميرة أيضاً .

فالكثير من النساء و الفتيات لا يتركون زجاجة العطر من الحقيبة و هم خارج منازلهم ولكل منهم عطرها المفضل التي تختاره بعناية لتكون أكثر جاذبية .

 

 

كلمات مفتاحية

اسماء عطور نسائية فخمة بالعربي - افضل عطورات نسائيه 2022 - افضل عطورات رجالية 2022 - اسماء عطور رجالية بالعربي - احسن عطر نسائي 2022 - اسماء عطور نسائية فخمة بالعربي - احسن عطر نسائي 2022 - اسماء عطور نسائية فخمة بالعربي - احسن عطر نسائي 2022- أفضل العطور النسائية واسعارها - أفضل عطر نسائي مثير 2022 - أفضل العطور النسائية واسعارها في مصر - افضل عطورات نسائيه 2022 - أفضل عطور نسائية 2022 - افضل عطر نسائي صيفي 2022 - افضل عطورات نسائيه 2022 - احسن عطر نسائي 2022 - أفضل عطر نسائي مثير 2022 - أفضل عطر نسائي مثير 2022 - أفضل عطر نسائي مثير 2022- أفضل عطر نسائي مثير 2022 - أفضل العطور النسائية واسعارها - اجمل عطور رجالية 2022 - أفضل عطر نسائي مثير 2022 - اسماء عطور نسائية فخمة - اسماء عطور نسائية فخمة تركيب - عطورات نسائيه تجذب الرجال - عطور نسائية تجذب الرجال )

العودة إلى الأعلى