لي فرنشي الرجالي أفضل عطر رجالي رسمي: عطر الجاذبية

identity digital marketing January 25, 2023

لي فرنشي الرجالي أفضل عطر رجالي رسمي: عطر الجاذبية

كل رجل الأن يبحث عن عطر يعطي له جاذبية من نوع خاص ، لانه يهمه جيدا لفت الأنتباه من حوله ، و لذلك فأن من أهم عوامل أختيار العطر الخاص بك رائحته ، مدي ثباته ، مدي جاذبيته فان لي فرنشي الرجالي أفضل عطر رجالي رسمي أوعطر الجاذبية مهم جداً عند الرجال و يجب ان تحرص عند أختيار العطر المناسب .

 

تستطيع التعرف على كافة العطور الرجالية الرسمية والتي تمنحك جاذبية عالية من خلال شركة جولدن كولكشن .

 

 لي فرنشي الرجالي Le frenchy Guerlain  :

ظهر عطر لي فرنشي من دار Guerlain في 2017 و هو عطر أروماتك حمضي للرجال ، عطر لي فرنشي من مجموعة العطور في باريس ويعد من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 .

يظهر عطر لي فرنشي الرجل الفرنسي الذي يجمع بين الأناقة و العفوية و اللياقة و النشاط والحيوية ، رائحته نبات زهري يسمي اللويزة الليمونية يعطي رائحة ليمون منعشة .

 

مكونات عطر لي فرنشي :

  • أفتتاح العطر : الفيربينا - البرغموت - الليمون
  • قلب العطر : البيتيتغرين - الحامض - النيرولي الخزامي - المريمية
  • قاعدة العطر : نجيل الهند - الأمبرغريس - حبوب التونكا

 

عطر لي فرنشي افضل عطر رجالي رسمي وفواح حيث يتكون من حمض أروماتك مع الأخشاب تصفه الدار بأنه منعش جرئ أنيق مدهش يبدأ بجرعة متنوعة من البرغموت و الفيربينا و الليمون ثم الحامض و البيتيتغرين و النيرولي و المريمية ثم ينتقل للقاعدة التي تتكون من نحيل الهند و الامبرغريس و حيوي التونكا ، و هؤلاء يجتمعوا في زجاجة واحدة و هي عطر لي فرنشي الذي يجعل كل من يضعه يشعر بالأنفراد .

الرجل الأنيق يجذب الجميع من حوله من خلال العطر الخاص به ، و يعتبر لي فرينشي أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 و أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022 ، فقد حصل على أنتشار واسعاً و إقبال غير عادي بين الجميع ، و يعتبر أحد أهم إصدارات جيرلان للعطور ،و صمم بعناية كبيرة ليناسب أصحاب الذوق العالي و الذين يبحثون عن الأناقة و الفخامة و الذين يبحثون أيضا عن الأنفراد و لفت الأنتباه .

يعرف عطر لي فرنشي بأنه عطر العصر الحديث فهو يناسب الرجل العصري الحديث الذي يهتم دائما بتألقه و الذي دايمت يبحث عن الحيوية و النشاط ، فهذا العطر يجمع بين بين الحيوية و النشاط و الثبات و الرونق و يجمع العطر بين الرائحة الشبابية و الأناقة الكلاسيكية .

و هذا العطر عطر الأمراء حيث ظهر هذا العطر فوق مكتب الأمير محمد بن سلمان في صورة تداولها أحد المتابعين و انتشرت هذه الصورة انتشار كبير و هذا العطر قد نفذ من جميع المحلات التجارية لشدة الطلب عليه بعد ساعات من عرض الصورة ، فقد كسب الشباب جميعا يذوق الأمير بوضع هذا العطر لذلك سارعوا في شرائه .

هذا العطر له سحر خاص يجعل كل من يقرب منك يستنشق رائحة طيبة ، جذابة .

أعتمد مصم هذا العطر جيرلان فس تصميماته الكثيرة الرائعة علي المواد الطبيعية ليوضع في قائمة أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 و أغلى عطر رجالي في السعودية ، فكان يفضل الزهور في صناعة مستحضراته العطرية و يعتير جيرلان هو أول من أستخدم مادة الكومارين و أضافها للعطور مما جعل للعطور رائحة طبية و جذابة .

عطر لي فرنشي هو عطر من أروع عطور جيرلان و أكثرهم روعة و إثارة و جاذبية ، فهذا العطر يجعل الرجل يشعر و كانه في عالم الخيال و الفخامة و الأناقة فأذا كنت تبحث على الأناقة فعليك و على عطر لي فرنشي لان هو سر الجاذبية و الأناقة و الجمال و هو من افضل عطور رجالي رسمي .

 

ختاماً

أختيار العطر أمر هام لكل رجل نظراً لوجود أساسيات تحتاج إلي أختيار العطر من حيث ماهو افضل عطر رجالي رسمي هل مدي ثباته عال ام وقت وضعه متي ؟ هل المساء ام الصباح ام مناسب لاي وقت ؟

لذلك اذا كنت تبحث عن الأناقة و الجمال و لفت أنتباه الجميع أرشحلك هذا العطر الجذاب الذي يعطي حافز و سر من أسرار عالم الجمال و الأناقة و يعتبر هذا سر من أسرار عالم العطور الفواحة و أفضل عطر رجالي يدوم طويلا .

 

 

كلمات مفتاحية

( أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 - أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2019 - أفضل خمس عطور رجالية - أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تركيب - أغلى عطر رجالي في السعودية) 

العودة إلى الأعلى