أفضل العطور الفواحة : 2 عطر رجالي فواح وجذاب

identity digital marketing January 23, 2023

أفضل العطور الفواحة : 2 عطر رجالي فواح وجذاب

الكثير من الناس يبحثون الأن علي العطور الأكثر فواحة و رائحتها ذكية التي تجعل كل من يستنشقها يقوم بسؤالك ما هذه الرائحة الجميلة ؟! و هنا سنقدم لك 2 من أفضل العطور الفواحة …

لحظة من فضلك تستطيع من هنا الحصول على أفضل العطور الرجالية تركيب مطابق للأصل وبأسعار رخيصة مناسبة لميزانيتك، شركة جولدن كولكشن متخصصة في تركيب كافة العطور العالمية مطابقة للأصل مما يمنحك ثبات وفوحان مضمون.

 

عطر بلاك أكس أس لكسز الرجالي  Black xs :

يتميز هذا العطر بأنه عطر شرقي - خشبي للرجال صدر عام 2005 ، و اذا كنت تبحث عن الأنفراد فهذا العطر مناسب جدا لك ، فهو بمثابة عطر يناسب الصيف و أنهاره و أجواءه الحارة .

 

مكونات عطر بلاك أكس أس لكسيز الرجالي :

  • أفتتاحية العطر : الليمون - اللافندر
  • قلب العطر : نسيم البحر - زيت الكابريول  
  • قاعدة العطر : الباتشولي - العنبر الأسود

هذا العطر أصدرته دار باكو رابان paco Rabanne هو عطر صيفي ، حيوي ، لطيف عطر مميز وواضح و هو أفضل العطور التي تناسب بدايات الصيف و نهاره و وقته و أجواءه المشمسة ، و هذا العطر منعش لصاحبه يلازمه بطعم الأنتعاش و الحيوية مهما أرتفعت حرارة الجو أو رطويته .

هذا العطر سيجعلك تدمنه سريعاً بسبب أتجاهه المنعش المميز ، تعتمد علي تنشيط مراكز الذاكرة ، و تشعر بالحنين للماضى فهو أفضل عطر رجالي يدوم طويلا ، و مكونات هذا العطر تتكون من أحاسيس المقدمة الجميلة ، فهذا العطر يجعل السهل ممتنع في عالم عطور الصيف .

و عطر بلاك أكس أس لكسز هو من أقوي المنافسين في عالم العطور ، فهو عطر حيوي و من أجمل عطر رجالي تحبه النساء و هو مناسب لجميع الأوقات ، و هو من العطور الخشبية العطرية المميزة و اللطيفة و يعتبر من العطور القوية النفاذة التي تنتشر بين الجميع ، و يعتبر من العطور الشبابية و به طابع المرح و درجة ثباته عالية جدا .

ما أجمل ان تضعه في بداية يومك لتجعل يومك ملئ بالحيوية و النشاط فهو عطر يستحق التجربة ..

 

اليسيوم الرجالي  Elysium :

عطر أروماتك فوجير للرجال ، يميز صاحبه بالأناقة و الجاذبية و الجمال ليكون أجمل عطر رجالي تحبه النساء.

ظهر عطر إليسيوم الرجالي من روجا دوفا في 2017 و هذا العطر يعني جنة الأبطال حيث ان صانع هذا العطر يري ان الأبطال و المتتصرين هم من يستطيعو صنع الحياه التي يريدونها ، و هذا العطر مقدم إلي من يحمل شخصية قوية و الذي يريد ان يصل إلي جنته الخاصة .

 

مكونات عطر اليسيوم الرجالي :

  • أفتتاحية العطر : الجريب فروت - الليمون - البرغموت - الليم - الزيزفون - الزعتر - الشيح - الغلابانوم
  • قلب العطر : نجيل الهند - توت العرعر - الكشمش الأسود - التفاح - الفلفل الوردي - خشب الأرز السيبرول - زنابق الوادي - الياسمين - الورد
  • قاعدة العطر : الأمبرغريس - الجلود - الفانيليا - البنزوين - الجاوي - اللابدانوم

عطر اليسيوم هو من أفضل العطور الرجالية التي تملئها التفاصيل الغير مألوفة ، و سحر يملئه الغموض فمع تفاصيل تثير الحواس ورائحة عميقة تفيض مع طيف غامض ، و هو عطر يملئه الغموض و البروز و الظهور فالأناقة لها عنوان خاص و هو اليسيوم و تلفت انتباه الكثير من حولك ، واذا كنت تبحث دائما عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت و جذاب فعطر اليسيوم هو أختيارك الأفضل دائما .

ظهر عطر اليسيوم مع تفاصيل أكثر و تشع في عالم العطور لتخلق أنفراد و جاذبية و حكاية و سعر لا مثيل لها ، و هو من أجمل العطور المشهورة التي لا تقاوم .

رائحته جذابة تلفت الأنتباه بنغمة وسحر خيالي ، يجعل كل من يضعه يشعر بالأنفراد و يثير الحواس و يلفت الأنتباه و هو من العطور الرائعة للرجل و هو من العطور النهارية ، مثالي للرجل الشرقي الباحث عن أجمل عطر فواح و يخلق أنتعاشة فريدة من نوعها.

ختاماً :

العطور الفواحة كثيرة و لكن هذين العطرين هم أكثر العطور فواحة لعام 2023 ، و مثاليين للرجال التي تبحث عن الأنفراد دائما و الجاذبية و هم من العطور الأكثر مبيعاً للرجال ، اختيارك لأي عطر رجالي فواح وثابت ورخيص أمر مهم للحفاظ على نظافتك وراحتك ومالك.

 

 

كلمات مفتاحية

( أجمل عطر رجالي تحبه النساء - أفضل عطر رجالي يدوم طويلا - افضل عطر رجالي رسمي وفواح - ماهو افضل عطر رجالي رسمي - عطر رجالي فواح وثابت ورخيص - احسن عطر رجالي رسمي - أجمل عطر رجالي تحبه النساء )

 

العودة إلى الأعلى