عطور قمة الأنوثة : أفضل 2 عطر نسائي

identity digital marketing February 02, 2023

عطور قمة الأنوثة : أفضل 2 عطر نسائي

إلى عشاق العطور الفخمة و التي تثير أعجاب الكثير و من يبحثوا عن العطور التي ذات رائحة قوية و جذابة ، سوف تجدون مع جولد كولكشن الكثير من عطور قمة الأنوثة والتي تجعلك تشعر بالجاذبية.

 

برايت كريستال Bright Creystal :

هو عطر أنثوي من فيرساتشي ، و الذي حاز علي الكثير من الأراء الجميلة ، هو عطر شرقي زهري تم إطلاقه عام 2006 من بيت الأزياء فيرساتشي علي يد مصمم العطور الأسباني البرتو مورياس، هذا العطر الأكثر طلباً و شيوعاً في العالم  فهو من أهم أسماء عطور نسائيه قوية وثابتة.

مكونات عطر برايت كريستال :

  • إفتتاحية العطر : يوزو - الرمان - التلج
  • قلب العطر : الفاوانيا - اللوتس - الماغنوليا
  • قاعدة العطر : المسك - أخشاب الماهوجني - العنبر

 

مكونات عطر برايت كريستال تتناغم سوياً ليظهر لنا هذا العطر ، الذي يجعل الأنثي التي تضعه لديها ثقة بالنفس و داىما متألقة و باحثة عن الإثارة و لفت الأنتباه .

عطر برايت كريستال عطر مناسب للأستخدام اليومي و يتم وضعه بفصلى الصيف و الربيع ، رائحته ثابتة جدا على مدار اليوم ، يشعر كل من يضعه بالبهجة لقوة فواحانه .

يساعد عطر برايت كريستال علي الشعور بالحيوية و النشاط ليجعلك تتألقين و يحفزك علي أنتشار السعادة ، فهو عطر يعبر عن إمرأه رومانسية تريد أن تجذب أنتباه الجميع و تحب أن تشعر بأنها دائما متألقة و تمتلئ بالحب و الجمال.

يعتبر عطر برايت كريستال من أفضل عطور نسائية 2021 وهو عطر مهدء للأعصاب و تخفيف التوتر بسبب مكوناته التي لا مثيل لها في أي عطر أخر ، فهو منفرد بالرومانسية و الحيوية و النشاط و الجمال و تخفيف التوتر و الجاذبية في زجاجة واحدة .

عطر كريستال منعش و غير معقد و ممتع أيضاً و يجعل كل أنثي تضعه تتألق و تجذب الكثير من حولها .

 

عطر أيروس النسائى   :Eros pour Femme versace

عطر زهري خشبي للنساء يمتاز برائحة المسك التي تجعلك تتميزي بالأناقة ، صمم هذا العطر في دار فيرساتشي و دائما تختار دار فيرساتشي تصميماتها، ليكون من أفضل عطور نسائية قوية وفواحه.

من المعروف أن دا فيرساتشي تحب ان تجعل أسماء منتجاتها على أسامي الأساطير الأغريقية ، قدمت في بادئ الأمر عطر إيروس الرجالي عام 2012 و هو عطر مغري و لقي أنتشار كبير ثم قاموا بتصميم عطر الأنثى الأكثر إغراء و صدر في عام 2015 .

يصف فيرساتشي بأنه عطر يجسد صفات جميلة من النساء منها القوة و الجمال و الإغراء أيضاً ، و مكونات عطر إيروس النسائى تجعله الأكثر طلباً على الأطلاق مما يجعل صدارته في قائمة أفضل عطور نسائية 2021  .

مكونات عطر إيروس النسائى  :

  • أفتتاحية العطر : الليمون الصقلي - الرمان - برغموت - كالابريا
  • قلب العطر : زهر الليمون - ياسمين سامباك - الياسمين - الفاوانيا
  • قاعدة العطر : المسك - الأمبروكسان - الأخشاب - خشب الصندل

 

و عطر إيروس النسائى يعبر عن رمز الحب و الجمال و أكثر الأميرات قاموا بطلبه لأنه يعطي جاذبية و حب و جمال و تألق لمن يضعه ، عطر إيروس النسائى بسبب مكوناته يشعر من يضعه بالأنتعاش ، يجب أن تضعه المراه القوية التي تثق جيداً بنفسها .

 عطر إيروس النسائى عطر لمن تريد أن تشعر بالفخامة و الأناقة فهو يكون في قمة العطور النسائية الأكثر مبيعاً، و عطور فيرزاتشي تتميز بالجاذبية و التألق لكل من يضعه سواء الرجالي أم النسائى العطر الذي يأخذك إلي عالم السحر و الخيال و الجمال و الأناقة و الجاذبية و جذب الأنتباه أيضاً .

عطر إيروس النسائى عطر متألق يعطي شعور رائع لكل من يضعه و هو عطر لعشاق التألق ، فهو عطر جميل و فواح خلطته سحرية تجعلك تنغمر في السعادة ، العطر مناسب جداً في كل الأوقات و ثباته يدوم طويلاً .

 

ختاماً :

كل أنثى تحب أن تلفت أنتباه الجميع من حولها لكى تشعر بالأنفراد و الجاذبية و التألق ، العطر شئ مفضل جداً لدى الأنثى و تضعه في حقيبتها أينما ذهبت فيجب أختيار العطر بعناية لكي يجعلك متألقة دائماً .

 

 

كلمات مفتاحية :

(عطور نسائية 2021 – عطور نسائية قوية وفواحة – عطور نسائية قوية – عطور نسائية قوية وثابتة – أسماء عطور نسائية فخمة 2020 - ألإضل العطور النسائية 2021 – أنواع عطور فخمة)

العودة إلى الأعلى