تجاربكم أفضل عطر نسائي: من أفضل عطور النساء

identity digital marketing February 04, 2023

تجاربكم أفضل عطر نسائي: من أفضل عطور النساء

العطر هو الشئ الذي نبحث عنه دائماً وعادة يكون أختيارك للعطر مناسب لأحتياجك فكل أنثي تبحث عن مصدر الأثارة و السحر و الخيال فعليك الأختيار جيداً. لذلك إذا كنتِ تبحثين عن عطر نسائي مميزة.

أو حتى تريدين التعرف على تفاصيل عن تجارب الناس من جميع أنحاء العالم عن العطور وأفضلهم، ولذلك السبب تقدم لك شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من العطور مع آراء لتجارب العملاء المختلفين عن العطور.

 

جادور النسائى j'adore Dior :

ظهر جادور في عام 1999 فهو عطر زهري فاكهي للنساء تم تصميمه من أجل امرأة رقيقة مفعمة بالحيوية و النشاط . يعد هذا العطر مناسب لأصحاب البشرة الحساسة و الناس الرقيقة ، قوة العطر قوية و ثباته قوي لابعد حد ، و تم تطويره على يد خبيرة العطور كاليس بيكر وظهر في دار ديور في فرنسا الدار الشهيرة بالعديد من العطور الجذابة .

يتميز عطر جادور برائحته الفواحة و الجذابة و الحادة فهو عطر ناعم و مثير و مكوناته تتناغم معاً لتعطي رائحة قوية لا مثيل لها، فهو يعد أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم 2022 .

 

مكونات عطر جادور :

  • أفتتاحية العطر : الكمثري - الشمام - الماغنوليا - الخوخ - الماندرين - البرغموت
  • قلب العطر : الياسمين - زنابق الوادي - مسك الروم - الفريزيا - الورد - الأوركيد - البرقوق - البنفسج
  • قاعدة العطر : المسك - الفانيليا - توت العليق - خشب الأرز

 

مناسب في فترات النهار و الليل و يجعله ملائم للمناسبات العامة و الخاصة أيضاٌ ، العطر خاطفاً للقلب و ساحراً للأنف ، عطر مناسب للنساء الراقيات اللاتي تعشقن اللياقة و الأناقة فروائحه جعلت الكثير من النساء تسرع في شرائه لشدة رائحته القوية .

عطر جادور يعطي ثقة بالنفس و أحساس بأنك تلمسي النجوم بسبب رائحته القوية التي تجعلك و كأنك محلقة في سماء الجمال ، مكونات هذا العطر جعلته مناسب لجميع الأوقات و المناسبات .

عطر جادور من العطور الأساسية التي تحتاجها النساء لتتزين به و تبرز جمالها و جاذبيتها و أناقتها ، العطر مخصص أكثر للنساء ذات طابع رومانسي أكثر و مرهفة الحس ، عطر مميز من الفواكه و الزهور و الأخشاب و المسك و الفانيليا و مده ثباته طويلة جداً ، و يعتبر جادور ديور هو العطر المفضل لدي مشاهير كثيرة ولذلك هو أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم.

هذا العطر حاز علي لقب أفضل عطر نسائي و هو مخصص للنساء التي تهتم بأنفسهم و شديدة الأنوثة ، موجه للمراه التي تقدر الجمال و الحرية ، فهو عطر منعش و مثير و يوحي علي روائح تجعلك متألقة دائما .

 

كوكو مدمزيل برايف النسائي  Coco Mademoiselle :

عطر بعبير العنبر الأنثوي و منعش جدا و له طابع مميز و هو عطر لأصحاب الصفات الجذابة و المنعشة و المرحة و المحببة.

هو عطر من شركة شانيل chanel و هي شركة فرنسية متخصصة لجمال المرأة و هي شركة تصنع بمستحضرات التجميل و العطور و الأحذية و الشنط الجلدية و المعروفة بجودة منتجاتها الرائعة و الأهتمام بالتفاصيل .

وتعد منتجات شانيل أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم .

 

مكونات عطر كوكو مودموزيل :

  • أفتتاحية العطر : البرتقال - اليوسفي - براعم البرتقال - البارغموت

  • قلب العطر : ميموسا - الياسمين - الورد التركي - الإلينغ

  • قاعدة العطر : التونكا - الباتشولي - الجاوشير - الفانيلا - جيل الهند - المسك الأبيض

 

عطر زهري و مثير و فواح و من أشهر عطور شانيل و اكثرهم مبيعاً و يتميز هذا العطر بثباته و تركيزه العالي و يتميز بأنه مناسب لجميع الأوقات التي تجعلك تتألقين ، و هذا العطر يشعرك دائما بالحيوية و النشاط و الأنجذاب ، فهو عطر مثير للنساء و هو عطر مركز و ذو رائحة قوية و منعشة و تدوم طويلاً و هو عطر مناسب لجميع الأوقات صباحاً و مساءً .

هذا العطر حصل علي الكثير من الأراء من مستخدميه فعطر كوكو ماودموزيل هو عطر قوي جدا و جذاب و ثابت جدا و فواح ، عطر فريد من نوعه ملئ بالحيوية و النضارة و أكثر جاذبية و عطر مثير و مغري و هو رائحته قوية هادئه ، و أكثر النساء تقوم بطلب هذا العطر ليصبح ضمن أناقتها التي لا حدود لها و لجاذبيتها أيضا .

 

ختاماً :

أكتشف الأن العطور التي لا تستطيعي الأستغناء عنها لتكمل شخصيتك الجذابة و المنفردة ، تألقي مع جولد كولكشن و أحصلي علي أجمل عطور النساء 2020 أكتشفي ما العطر المفضل لكي الأن ..

العودة إلى الأعلى