عطور مثيرة للنساء : 2 عطر نسائي جذاب

identity digital marketing February 08, 2023

الكثير من النساء يبحثن الأن عن عطور مثيرة أو يبحثون عن ما يثير الرجال و يجعلهم جذابين و متألقين دائماً ، و تقوم النساء الأن بأختيار العطر المناسب لها و لشخصيتها أيضاً .

ولذلك تقدم لكِ شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل ٢٠٢٢سواء كنتم تبحثون عن عطور للمتزوجين فقط أو اسماء عطور نسائية فخمة، نحن موجودين من أجلك في كل الأوقات فقط تواصل معنا الآن ولا تتردد.

 

عطر أنسلنس النسائى  Insolence Eau :

عطر نسائى زهري مميز جدا للنساء التي تبحث عن الأنفراد ، وأن تسافر في عالم الخيال و السحر الجميل بسبب رائحته التي تجعل الكثير من النساء يقوموا بالطلب عليه و سرعان ما ينفذ في متاجر البيع .

فهو يعد من أفضل اسماء عطور نسائية فخمة والتي تهتم بها الكثير من النساء وخاصة الباحثين عن عطورات للمتزوجين فقط .

مكونات عطر أنسلنس النسائى :

●       أفتتاحية العطر :   التوت الأحمر

●       قلب العطر : البنفسج - السوسن - زهر البرتقال

●       قاعدة العطر : حبوب التونكا - خشب الصندل - الأخشاب

 

يعتبر عطر أنسلنس من أهم و أفضل العطور التي أطلقتها جيرلان ، فكل أنثي تبحث عن سر قوتها و جمالها و جاذبيتها ، و تبحث دائماً علي الأفضل لكي تختار جيداً بين العديد من العطور .

مكونات هذا العطر تجعله الأفضل علي الأطلاق ، و هو الذي يجعل الكثير من النساء يقوموا بطلبه و وضعه ليشعروا دائما بالتألق و الجمال ، مكونات هذا العطر متجانسة و متداخلة علي نسق واحد لكي ينتج عن هذه المكونات عطر بمثابة عطر أنسلنس النسائى .

لكل من تبحث عن الرومانسية و النعومة إليكي عطر أنسلنس الذي يحمل الكثير من المكونات التي تجعله االأفضل دائماً ، فهو من أهم اسماء عطور نسائية فخمة 2020.

فاذا كنتي تبحثين عن الجرأه و الرومانسية فعطر أنسلنس سر القوة و الجمال و الرومانسية في كل أنثي.

أهم ما يميز عطر أنسلنس هو قوة ثباته و تأثيره ، و هذا نادراً ما يوجد في أي عطر أخر ، و قوة تأثيره تجعلك تحتفظين بالقوة و الجاذبية و الرومانسية .

عطر أنسلنس هو عطر فريد و مكوناته تضفى علي العطر الجاذبية و السحر و الجرأه ، رائحته خلابة تجعلك أثير عالم الخيال و الجمال ، و تنقلك إلي عالم آخر من الرومانسية و الحرية .

رائحة عطر أنسلس ثابتة و ثأثيرها يصل إلي أيام عديدة مما يجعله العطر المفضل عند النساء ، يشترك فيه النساء الرقيقة و الفاتنة الذين يبحثون عن الحب و الحرية و الرومانسية ، فهو عطر يمنحك القوة و النعومة و التألق .

 

 

 سكاندل النسائى Scandal jean Paul :

ظهر عطر سكاندل 2017 و الذي صعنه هو جون بول غوتييه و هو عطر نسائي زهرى و كلمة سكاندل تعني الفضيحة و هو عطر جديد يحاول جون بول الخروج عن المألوف لتقديم عطر معاصر و جميل و أنيق و كثيف ، عطر جديد و مرح و جذاب جداً ، فهو ذو طابع سكري كريمي و هو عطر يثير الحواس و تمنح الأنثي الأناقة ورقة و رقي كل من يضعه .

مكونات عطر سكاندل :

●       أفتتاحية العطر : البرتقال الأحمر - الماندرين

●       قلب العطر : الغاردينيا - زهر البرتقال - الياسمين - الخوخ

●       قاعدة العطر : شمع العسل - الكاراميل - الباتشولي - العرقسوس

 

يحتوي عطر سكاندل من النوتات في عالم الخيال الذي يفيض بالسحر و الجمال ، فهو من أهم اسماء عطور نسائية فخمة 2020.

أستوحي عطر سكاندل من الأناقة و السهرات الخاصة التي يهتم بيها الكثير ، و رائحة العسل و البرتقال الأحمر و الياسمين و الخوخ رائحة تنتشر بين الجميع ليظهر لهم بريق من السحر .

هذا العطر يخلق رائحة مثيرة للأهتمام تجعل الكثير من النساء يريد إنجذاب الكثير من حولهم ، ورائحة عطر سكاندل لا تستطيع الأستغناء عنه أنثي تحب الإغراء لانه عطر الإثارة و الأغراء .

لكل أنثي تحب ان العطر يجمل طربع سكري و رائحته تفوح في جميع الأرجاء سيصبح عطر سكاندل هو أختيارك دائما .

اذا كنتي تريدي عطر نسائى فواح يأسر الحواس و ثابت في نفس الوقت و يجسد معني الفخامة و الأناقة و الإغراء و الإثارة .

ختاماً

النساء دائما يريدوا جذب الأنتباه و طالما يشعروا بأنهم منفردين عن غيرهم ، لذلك تحرص الأنثي أن تختار ما تحتاجه و يناسبها من العطر لكي يبقي أثره دائما ، و عند الأختيار سيساعدك جولد كوليكشن في أختيار العطر المناسب لكي .

 

 

 

كلمات مفتاحية:

( أسماء عطور نسائية فخمة تركيب - اسماء عطور رجالية مثيرة للنساء)

العودة إلى الأعلى