عطور تجذب النساء : 2 عطر لجاذبية أفضل

mohamed hamdy March 08, 2023

هل تبحث عن عطور تجذب النساء؟

تابع معي هذا المقال للتعرف على أفضل العطور الجذابة للنساء…

 

إستخدام العطور في وقتنا الحالي ينحصر في سبب واحد هو خلق تأثير جذاب في أشخاص أخرين، والحفاظ علي شكلهم الخارجي و علي أناقتهم ، لذلك يحرص الكثير علي إستخدام عطر فواح و جذاب لتكمل أناقته.

لا نسى زيارة متج جولدن كولكشن للتعرف على عطورنا وأسعارنا المميزة.😍

 

افضل عطر رجالي تجذب النساء

عطر قلتي ابسولوا الرجالي

عطر قوتشي قلتي ابسولوا يتميز بأنه من العطور الفاخمة الجذابة التي تجعلك أثير الحواس، ويعد من أفضل تركيبات عطور تجذب النساء .

ظهر هذا العطر في عام 2017 و قام بأنتاجه خبير العطور ألبيرتو مورالس.

أكتسب قوتشي شهرة واسعة حول العالم ، فهو عطر مثير يجعلك جذاب و جميع النساء تنجذب إليك، يناسب جميع الأوقات و يستخدم يوميا و في كل وقت.

ليصبح أفضل عطر رجالي يدوم طويلا و أجمل عطر رجالي تحبه النساء.

 

مكونات عطر قلتي ابسولوا الرجالي

●     إفتتاحية العطر : الجلود

●     قلب العطر : أشجار السرو - الباتشولي

●     قاعدة العطر : الأخشاب - نجيل الهند

قلتي ابسولو عطر شرقي خشبي للرجال فهو عطر بسيط و واضح بسبب قلة مكوناته و برغم من بساطته فهو من افضل ١٠ عطور رجالية ٢٠٢١.

لأنه يحتوي على رائحة مميزة و خاصة جداً، فهو يتكون من الجلود و أشجار السرو و الباتشولي و الأخشاب و نجيل الهند و تركيبته تجعلك أسير للأحاسيس الرائعة و الساحرة.

يرغب الكثير في شراء عطر قلتي أبسولوا الرجالي و تقيم هذا العطر في جميع متاجر البيع جعلت له الأفضلية في الشراء لان رائحته نقاذه و قوية جدا .

وقد أخذ تقييم عالِ من حيث فواح جدا وانتشاره قوي و يعتبر من أفضل عطور قوتشي، و هذا العطر من أكثر العطور تميزاً للرجال فهو يتميز برائحة الأخشاب المميزة و رائحته ثابتة لا تتغير مع الوقت.

 

اليسيوم الرجالي Elysium :

عطر أروماتك فوجير للرجال ، يميز صاحبه بالأناقة و الجاذبية و الجمال .

ظهر عطر إليسيوم الرجالي من روجا دوفا في 2017 و هذا العطر يعني جنة الأبطال حيث ان صانع هذا العطر يري ان الأبطال و المتتصرين هم من يستطيعو صنع الحياه التي يريدونها.

وهذا العطر مقدم إلي من يحمل شخصية قوية و الذي يريد ان يصل إلي جنته الخاصة .

 

مكونات عطر اليسيوم الرجالي :

●     أفتتاحية العطر : الجريب فروت - الليمون - البرغموت - الليم - الزيزفون - الزعتر - الشيح - الغلابانوم

●     قلب العطر : نجيل الهند - توت العرعر - الكشمش الأسود - التفاح - الفلفل الوردي - خشب الأرز السيبرول - زنابق الوادي - الياسمين - الورد

●     قاعدة العطر : الأمبرغريس - الجلود - الفانيليا - البنزوين - الجاوي - اللابدانوم

عطر اليسيوم هو من أفضل العطور الرجالية التي تملئها التفاصيل الغير مألوفة ، و سحر يملئه الغموض فمع تفاصيل تثير الحواس ورائحة عميقة تفيض مع طيف غامض.

وهو عطر يملئه الغموض و البروز و الظهور فالأناقة لها عنوان خاص و هو اليسيوم و تلفت انتباه الكثير من حولك.

واذا كنت تبحث دائما عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت و جذاب فعطر اليسيوم هو أختيارك الأفضل دائما

.

ظهر عطر اليسيوم مع تفاصيل أكثر و تشع في عالم العطور لتخلق أنفراد و جاذبية و حكاية و سعر لا مثيل لها ، و هو من أجمل العطور المشهورة التي لا تقاوم .

رائحته جذابة تلفت الأنتباه بنغمة وسحر خيالي ، يجعل كل من يضعه يشعر بالأنفراد و يثير الحواس و يلفت الأنتباه و هو من العطور الرائعة للرجل و هو من العطور النهارية ، مثالي للرجل الشرقي الباحث عن أجمل عطر فواح و يخلق أنتعاشة فريدة من نوعها.

 

ختاماً

إذا كنت رجل تحب أن تنجذب إليك النساء فعليك أختيار العطر المناسب و قوة تركيزه قوية و ثباته أقوي ليدوم معك كثيراً ، لذلك مع جولدن كوليكشن ستجد ما تبحث عنه .

 وتستطيع من هنا التعرف على أفضل واكثر العطور مبيعاً  في العالم.

 كلمات مفتاحية

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا - أفضل عطر رجالي رسمي - افضل عطر رجالي رسمي في العالم - افضل عطور رجالي رسمي - برفانات رجالى اجمل عطر رجالي تحبه النساء - عطور تجذب النساء للجنس - أفضل ١٠ عطور رجالية تركيب - افضل ١٠ عطور رجالية ٢٠٢٢ - أفضل 10 عطور رجالية شتوية - افضل 10 عطور نسائية 2022)

 

العودة إلى الأعلى