أفضل عطور رجالية من ديور

identity digital marketing February 12, 2023

يتسابق الرجال الأن علي ما الذي يجذب و ينجذب إليه أكثر ، النساء يهتممن جيداً برائحة العطر و هل هي رائحة فواحة و جذابة أم لا ؟ ، لذلك يحرص أي رجل الأن أن يختار العطر الخاص به بعناية شديدة و حرص لكي يلبي طلباته تابع معي هذا المقال للتعرف على أفضل عطور الرجال….

 

عطر فالنتينو اومو أنتنس Valentino uomo intense :

يعتبر هذا العطر أفضل عطر رجالي 2022، فقد تم إصدار هذا العطر في 2016 على يد فالنتينو ، هو عطر جلود بودري و القليل لا يعرف رائحته فـ عطر ديور أوم هو عطر الرجولة التي تتحلي بالأناقة و الشجاعة ، لأنه حاصل علي مكونات رائعه جدا تمتزج لتعطينا رائحة لا تنسي .

مكونات العطر :

●       أفتتاحية العطر : جوزة الطيب - الماندرين

●       قلب العطر : العرعر - المريمية

●       قاعدة العطر : السوسن - الفانيليا - حبوب التونكا - الجلود - الباتشولي

 

يتكون عطر فالنتينو بعنصرين مهمين الأناقة و الجاذبية ، مكوناته حصرية و حازمة بقوة ، و هو عطر مركز جديد ذكوري أيطالي و عميق و عطر ذكوري قوي يحتوي علي نفحات من الأنتعاش ، فهذا العطر يحتوي على نوتات منعشة تتناغم مع كل من يدور حولك .

إذا كنت تبحث عن افضل عطر رجالي رسمي وفواح فأن عطر فالنتينو الأفضل حيث تتميز النوتات العالية بالرائحة المشرقة التي تجعل الحياه مشرقة و جميلة ، و عندما يتم فتح الزجاجة لاور تتساقط منه الرائحة القوية التي يستسلم الرجل لها .

هو عطر من أكثر العطور مبيعاً ومن أفضل خمس عطور رجالية في بعض البلاد، هو عطر مميز و حصري و رائحته خفيفة على القلوب و عطر رياضي برائحة جذابة و مثالي للرجال المفعمة بالحيوية .

 

هوم أنتنس Dior Homme Intense

هو عطر زهري خشبي مسك للرجال ، فأناقة الرجل تكتمل بعطر يجعل الرجل متألق دائماً و له كاريزما عالية، عطر ديور هوم أنتنس هو الذي يبني شخصيتك و هو أكثر العطور الرجالية أنتشاراً و طلباً .

عطر ديور هوم أنتنس هو عطر من أصدار شركة ديور ، و يتكون العطر من مكونات أكثر من رائعة جعلته من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 ، و تتجانس المكونات لتجعلك تذهب إلي عالم السحر و الخيال و إلي عالم ملئ بالحيوية و الأنتعاش و النشاط و كل هذا في زجاجة واحدة من جولدن كوليكشن ، التي تحرص دائما على أختيار العطر الذي يبحث عنه كل رجل و إمرأة بأفضل سعر على الأطلاق .

مكونات عطر هوم أنتنس :

●         أفتتاحية العطر : الخزامي

●         قلب العطر : السوسن - الأمبريت - الكمثري

●         قاعدة العطر : خشب الأرز- نجيل الهند

عطر ديور هوم أنتس من العطور التي تجعلك تدمنها و هو من العطور الخشبية الزهرية التي تحتوى على المسك ، أنتجت شرجة ديور هذا العطر عام 2011 و قد حاز علي الكثير من الأنتشار و الطلب عليه لان رائحته فواحة و ثباته كبير، فهو افضل عطر رجالي رسمي وفواح .

عطر ديور هوم أنتنس يقوم بالتألق و الأنفراد و الجرأه و الإحساس و الجاذبية في زجاجة واحدة ، و هذا العطر أفضل أختيار لك لانك ستشعر بالأنفراد و الجاذبية ، فهو عطر ثابت جدا و فواح العطر مستمر طول اليوم فهو عطر فخم و راقي و يفضل أستخدامه في الشتاء فقط لكي تشعر بهذه الرائحة الجميلة .

شركة ديور قامت بتحفة فنية تسمي ديور هوم أنتنس الذي يجعل الرجل الرومانسي منفرد و النساء ينجذبن إليه فثباته أكثر من رائع و له شعور غير عادي عند أول وضعه .

ختاماً

الرجل الأن يبجث عن ما يجعله متألق و جذاب أكثر ، و اذا كنت من محبين العطور في جولدن كوليكشن لديهم العديد من العطور و تساعدك في أختيار عطر مناسب للوقت و مناسب إليك أيضاً فلا تتردد في السؤال و طلب العطور .

 

كلمات مفتاحية

( أفضل عطر رجالي 2022 - أفضل عطر رجالي 2022 شتوي - أفضل عطر رجالي 2022 تركيب - أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 - افضل عطر رجالي رسمي وفواح - أجمل عطر رجالي تحبه النساء - أفضل العطور الرجالية واسعارها - أفضل خمس عطور رجالية - افخم عطر رجالي قديم - أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022 - ماهو افضل عطر رجالي رسمي - أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً - أفضل العطور النسائية واسعارها )

 

العودة إلى الأعلى