عطر زعفران الرجالي : عطر يعبر عن الفخامة والأثارة

identity digital marketing January 18, 2023

عطر زعفران الرجالي : عطر يعبر عن الفخامة والأثارة

عندما تنفطر الأحاسيس الجميلة تبرز الروائح العطرية السحرية لتأثرك بجمال رائحتها و تسحرك بمزيج جميل من المكونات و الملاحظات العطرة الفواحة ، تابع معي هذا المقال للتعرف على عطر عود زعفران الرجالي .. 

في البداية تستطيع الحصول على عطر boss عود زعفران من شركة جولدن كولكشن بأسعار رخصية مع تقديم كافة الضمانات لجودة وثبات العطر ، فقط تواصل معنا الآن وتعرف على أسعارنا..

  

عطر زعفران الرجالي

يتميز عطر boss عود زعفران بأنه عطر خشبي و ايضا سبايسي ..

ويتميز أيضاً بأنه من بيت الأزياء الألماني فهو يعد من أفضل العطور الرجالية 2022 .

هو عطر ذكوري بعبير خشبي تابلي منعش و مغري للأناث ، و قمة التكوين بنوتات مثيرة جدا للنساء فأن هذا العطر ، يتكون في بيت أزياء عالمي ينعش من يضعه بعبير منعش و مغري يثير كل من يقرب منك .

رائحته حسية راقية و أنيقة فهو عطر شرقي و فخم يمزج بين الأزهار الناعمة و التوابل الحميمة و الأخشاب الثمينة ، فهو يتميز برائحة فريدة و ترابية من نوعها .

ويتميز هذا العطر بسخونته و حميمته و يحافظ علي الدفء الشرقي لهذه الرائحة ، اذا كنت تبحث علي الفخامة و الإثارة في زجاجة واحدة ، فعليك و أختيار هذه الزجاجة لتكون أكثر إثارة و فخامة في عام 2023

هو عطر أحتفالي مثالي مع البهارات المثالية الدافئة الممزوجة بالأزهار الناعمة التي تحقق نجاحا كبيرا في جميع الأعمار ، هو عطر مثير و مريح و دافئ مع جاذبية العنبر الغريبة و الجذابة ، يحتوي هذا العطر علي عود طبيعي 100% فهو يتميز أيضا بأنه رجولي بلمسة من الفخامة مكثفة و فخمة و رمزية .

عطر خشبي حار للرجال

 

مكونات عطر boss عود زعفران :

  • أفتتاحية العطر : الزعفران - الورد
  • قلب العطر : اللابدانوم
  • قاعدة العطر : العود

 

وهذه هي مكونات عطر عود سافرون أو عود زعفران من هنا.

كل رجل الأن يبحث علي الأنفراد التي تجعله يتألق دائما في مشواره ، فنحن في عام 2023 يبحث الرجال علي ما يجعلهم أكثرأناقة و أنفراد و فخامة من غيره ، فيذهبون إلي أكثر العطور فخامة ، و يبحثون أيضا في ما يثير النساء أكثر ، لان الكثير يحب أن أكثر النساء تنجذب إليه من خلال رائحته .

فلكل راكل طابعه الخاص من حيث يختار ما يتناسب معه سواء هذه الرائحة كم ثباتها و مدي رائحتها و هل هي فواحة أم لا و هل ستجذب الكثير من حولي أم لا ؟

فالكثير يبحث عن ذلك الأن عند شراء أي عطر .

و هذا العطر مناسب جدا لفصلي الشتاء و الخريف ، و اذا كنت من عشاق الخروج في المساء ف هذا العطر مناسب جدا لك .

هل زفافك أقترب وقته ! أنت بحاجة لهذه الزجاجة لكي تنعم بفخامة و إثارة و أنجذاب لا مثيل له ، فهذه الزجاجة مليئة بالدفء و الحنين التي تغمرك بالأثارة و الجمال .

و عندما يسالك أصدقائك عن رائحة عطر مميزة و جميلة و ناعمة فسوف ترشح عطر زعفران لان الكثير يمدح به و عندما ترشحه لأصدقائك سوف يشكرك الكثير منهم و سوف تتميز بأنك شخص جدير بالثقة لانك ترشح لهم عطر رائح مناسب للمساء و مناسب لفصل الشتاء و لفصل الخريف مما يجعله في أنتشار في هذا الأوان .

الكثير يعلم أنك تبحث عن الأنفراد و التألق و الرائحة الذكية التي تدوم طويلا في زجاجة واحدة لذلك أرشح لكم هذا العطر الأكثر من رائع لكي تنعم بالكثير من الحيوية و النشاط و الأنجذاب أيضا .

Boss Bottled Oud saffron Hugo Boss

هو عطر خشبي حار للرجال و صدر عام 2019 و إلي الأن أصبح من أكثر العطور مبيعاً .

ختاماً

إمتلاكك لهذا العطر يجعلك منفرد بجذبيتك و اناقتك و لذلك وفرناه لكم في جولدن كوليكشن لكي تصبح أكثر إثارة في عام 2023

العودة إلى الأعلى