عطر الفخامة ون مليون الرجالي

mohamed hamdy March 15, 2023

للتعرف على عطر الفخامة تابع معي هذا المقال حيث نقدم لك عطر ون مليون الرجالي المعروف بأنه من أفخم العطور.

تتنوع العطور من حيث الرائحة والشكل والمصدر ولكن تجد أن هناك عطور لا تنسى، عالم العطور عالم ساحر يجعلك أثير الأحاسيس الجميلة.

أصبح العطر شئ لا يمكن الأستغناء عنه في كل وقت ، سواء في مناسبة أو في حياتنا اليومية لذلك يجب أختيار العطر الذي يجعلنا أكثر نشاط و حيوية و جاذبية.

 

عطر ون مليون الرجالي one million paco :

عطر غني له مزيج رائع وثقيل، ويتميز بأنه عطر خشبي و حار للرجال، وكل رجل يبحث عن التألق و سر الجاذبية التي تجعله متألق دائماً.

مكونات العطر :

●       أفتتاحية العطر : الماندرين الأحمر - الجريب فروت - النعناع

●       قلب العطر : القرفة - رائحة التوابل - الورد

●       قاعدة العطر : العنبر - الجلود - الأخشاب - الباتشولي الهندي

ظهر عطر ون مليون الرجالي لأول مرة في عام 2008 من قبل شركة باكو رابان الرائدة في العطور و تقع في فرنسا بلد السحر و الخيال، و قام بهذا العطر الرائع هو فرانسيسكو.

ويعد هذا العطر من أقدم عطور ون مليون باكو، ونظراً للتقارير نجد أنه أفضل عطر رجالي 2022.

 

يعتبر عطر ون مليون من أكثر العطور الرجالية المثيرة للنساء، و حاز على إنتشاراً كبيراً جدا حيث ان رائحتها فواحة جداً ، ويدوم لساعات كثيرة مما يجعلك تختارها في أوقاتك السعيدة لتشاركك اللحظات.

يتم أستخدام العطر بشكل يومي في فصلي الربيع و الصيف، ويتم وضع عطر ون مليون باكو من قبل شخص يحب الحياة و المغامرة و لا يحب التكاسل أو الروتين

مكونات العطر التي هي الماندرين الأحمر و الجريب فروت و النعناع و القرفة و رائحة التوابل و الورد و العنبر و الجلود و الأخشاب و الباتشولي الهندي هي مكونات تمتزج جميعها لتعلنا نحلق إلي عالم الإنتعاش و ممتلئ بالمغامرة.

واذا كنت من الرجال الذين يبحثون علي الأنتعاش و رائحة تدوم كثيراً فمكونات عطر ون مليون تفوح كثير من أول رشة.

مكوناته أيضاً تعمل علي إنتشار السعادة و تجديد النشاط ، و هذا العطر هو الفائز بجائزة أفضل عطر برستيدج لعام 2009 و هو عطر ممتاز يجعلك تشعر بالفخامة و التميز و الرقي ، و رائحتة فريدة من نوعها و تحتوي علي العديد من الدرجات العطرية المتميزة .

 

عطر ون مليون باكو للرجال هو أحد أفضل و أشهر العطور العالمية، و أستطاع هذا العطر السيطرة و الأنتشار بين جميع العطور الأخري التي تجعله عطر هام لكل رجل يريد الجاذبية و الأناقة و الرائحة الثابتة ، و هو عطر الأكثر مبيعاً مقارنة بعطور كثيرة.

يتميز هذا العطر بفواحانه و استمراريته و أنه من الصعب أن يختفي الأثر ، و انك مع ون مليون فأنت تتمتع بالرائحة الرائعة التي تدوم كثيراً، و يعتبر عطر ون مليون عطر أصلي و أوريجينال كل مكوناته أصلية، و لا يوجد تأثير لمواد غير أصلية فهو مناسب لجميع الرجال .

يتصدر عطر ون مليون باكو علي أنه من أفضل العطور الرجالية و أيضا أكثر العطور الرجالية مبيعاً، و عطر ون مليون باكو من العطور المشهورة جدا في مصر و معظم الرجال تعشقه و أيضا هو عطر مثير للنساء و هو عطر غني عن التعريف في انه يجذب النساء من حوله و أيضا يجعل من يضعه يشعر بالنشاط و الحيوية و الجاذبية.

 

ختاماً

أكثر ما يميز أي عطر هو الأنتشار فالعطر الأكثر انتشاراً و فوحان هو الذي يسارع البعض لكي يحصل عليه، لذلك يجب أختيار عطرك بكل إتقان، لان عطرك يعبر عنك و يجعلك رجل جذاب و متألق أم لا .

العودة إلى الأعلى