افضل العطور العالمية: 5 عطور مميزة للجنسين

identity digital marketing December 19, 2022
افضل العطور العالميه: 5 عطور مميزة للجنسين

استخدمت العطور من قبل الناس لآلاف السنين، ولكن هل تعرف ما تأثيرها علينا؟ الإجابة هي مذهلة بالتأكيد.🔥🔥

العطور لها تأثير على كل من الرجال والنساء وتذهب بعيدا عن مجرد رائحة جيدة. ولكن ماذا عن شيء جديد يمكننا اكتشافها من خلال النظر في العطور بطريقة مختلفة؟

نجد أن أغلب الناس يبحثون عن أجمل عطر رجالي تحبه النساء أو افضل عطر رجالي رسمي وفواح أو أفضل عطر رجالي 2022 شتوي أو حتى أفضل عطر رجالي 2022 صيفي ، ولكن نجد اختلاف جزء منهم والذي يبحث عن عطور للجنسين، وهنا نجد التميز .

تكلمنا كثيراً عن اجمل عطور رجالي 2022 و ايضاً أفضل العطور النسائيه اليوم تقدم لك ولكي جولدن كوليكشن اجمل 5 عطور مميزة للجنسين .

 

ما معني عطور للجنسين؟

لتحقيق التوازن بين النوتات الذكورية لوالدك ورذاذ الأزهار الذي يميز الأمهات في كل مكان ، يمكن أن تكون العطور للجنسين أرضية وسط عطرية ، تقدم رائحة حساسة بنفس القدر كما هي جريئة. ومع ذلك ، فإن فرضية العطور للجنسين هي أنها غير مرتبطة بجنس معين أو ، في الواقع ، ملاحظات عطرية محددة ؛ يمكن أن تكون العطور للجنسين أي شيء - إنه عطر بدون تفسير.

يوضح مدير التجميل العالمي لشركة Net-A-Porter Newby Hands: "يمكن أن تكون جميع الملاحظات للجنسين". "الآن أكثر من أي وقت مضى نضع العطور لأنفسنا وكيف نشعر ، وليس للآخرين."

 

يعني هذا النهج بلا حدود أننا لا نتمتع بالحرية في تنويع روائحنا فحسب ، بل يمكننا أيضًا الاستمتاع بمزيد من المرح مع روائحنا الصباحية. يقول هاندز: "تضفي عطور الجنسين بُعدًا جديدًا على العطر". "أشارك عدة روائح مع زوجي ، ومن المثير للاهتمام أن أرى مدى اختلاف رائحتهم عليه."

 

عطور مميزة للجنسين

1- بكارات روج Baccarat Rouge 540

عطر شرقي - زهري للجنسين. صدر عام 2017. قام فرانسيس كوركدجيان بتوقيع هذا العطر. 

يقول ماركيز ، مقترحًا ( باكرات روج):  في ليلة المواعدة ، أختار عطرًا يجعلك تشعر بالثقة ، بغض النظر عما يُنظر إليه تقليديًا على أنه إما أكثر أنوثة أو ذكورية".

إذا اطلعت على هاشتاغ #baccaratrouge540 يحتوي على 121 مليون مشاهدة على TikTok -  أصبح ذات شعبية كبيرة بفضل مزيجه اللذيذ من العنبر والزهور والنوتات الخشبية. ويعد من أفضل العطور مبيعاً في موقعنا .

يتكون ( باكرات روج 450 ) من :

إفتتاحية العطر من اللوز المر و الزعفران; قلب العطر يحتوي علي  الفل و خشب الأرز; قاعدة العطر تتكون من الآمبرغريس, الأخشاب و المسك.

 

2 - سانتال 33 لو لابو   Santal 33 Le Labo

( سانتيل 33 ) صدر عام 2011، قام بتوقيع هذا العطر فرانك فويلكل . مستوحى من رجل Marlboro .

لا يوجد شيء أسوأ من فقدان العطر لرائحته الوفيرة قبل أن تغادر المنزل. مع عطر سانتيل 33 ، لا داعي للقلق ، لأن هذه الرائحة تصمد أمام اختبار الزمن القادم أو الرياح أو المطر أو الثلج.

يمزج هذا المزيج الرائع بين نفحات الأزهار من السوسن والبنفسج ويتناقض مع خشب الصندل المملوء بالتوابل وخشب الأرز ، مما يثير إحساسًا دافئًا يمكن مقارنته بـ "الانجراف الناعم للدخان" ، قال ليمان على موقع الويب الخاص بالعطر ، إنها نار جذابة. إنه كلاسيكي حديث لن يحدث في أي مكان. فهو أفضل عطر فواح وثابت وجذاب 2021 .

يتكون (سانتال 33 ) من :

خشب الصندل الاسترالي ، أخشاب الأرز من فيرجينا، الهيل، البنفسج، البردي، الجلد، العنبر، الأمبروكسان ، زهور السوسن.

 

3 -  بلاك اوركيد Tom Ford Black Orchid

( بلاك اوركيد )عطر شرقي – نسائي ورجالي . صدر عام 2006 من توقيع ديفيد ابيل وبيير نجرين.

الانطباعات الأولى هي كل شيء ، فهي تضع المعايير الاجتماعية مع الزملاء والأصدقاء والعشاق. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا ، حتى وصولاً إلى عطرنا. توم فورد يرفع سقف معارفك الجدد من خلال عطر ( بلاك اوركيد )

تمت صياغته برائحة الأزهار الدافئة الموجودة في الكمأ الأسود والأوركيد الأسود والبرقوق ، وهذا العطر ينقلك إلى عصر الجاز حيث لم يتم قبول الجرأة فحسب ، بل تم تشجيعها. دع عطرك يتحدث نيابة عنك مع هذا العطر الكلاسيكي الفاخر.

 

يتكون (بلاك اوركيد ) من :

إفتتاحية من الدرنه, الغاردينيا, الكشمش الأسود, الإيلنغ, الياسمين, البرغموت, الماندرين (اليوسفي) و الليمون . يحتوي قلب العطر عليالأوركيد, التوابل, الغاردينيا, نوتات الفواكه, الإيلنغ, الياسمين و اللوتس . قاعدة العطر تتكون من الشيكولاتة المكسيكية, الباتشولي, الفانيليا, البخور, العنبر, خشب الصندل, نجيل الهند و المسك الأبيض .

 

4- ليبر انتنس Libre Intense Yves Saint Laurent

( ليبر انتنس ) عطر شرقي – للرجال والنساء . عطر جديد من ايف سان لوران  صدر عام 2020 من توقيع  آن فليبو وكارلوس بينيم.

لا يجب أن تحكم على الكتاب من غلافه ولكن يجب أن تحكم على العطر من عبوته. مع قلب شعار YSL المميز على جانبه والملف حول الغلاف المستوحى من البدلة الرسمية ، يقول هذا العطر إنه "ليس مثل الآخرين" . في حقيقه الأمر هذا صحيح . فهو يعد أجمل عطر رجالي تحبه النساء  ، وهو عطر حسي اكثر من عطر ليبر الكلاسيكي للعلامة التجارية ، حيث أعيدت صياغته ليكون أطول أمداً وأكثر كثافة. بالإضافة إلى ذلك ، ألا تبدو رائعة على الغرور الخاص بك؟

يتكون ( ليبر انتنس ) من :

إفتتاحية العطر الخزامي, الماندرين (اليوسفي) و البرغموت .  قلب العطر الخزامي, زهر البرتقال التونسي, ياسمين سامباك و الأوركيد . قاعدة العطر تتكون من فانيليا مدغشقر, حبوب التونكا, الآمبرغريس و نجيل الهند.

 

5 - توباكو فانيل من توم فوريد Tobacco Vanille Tom Ford

توباكو فانيل من توم فورد هو عطر كهرماني حار للنساء والرجال. تم إطلاق عطر ( توباكو فانيل ) وقام بتوقيعه أوليفر جيلوتين في عام 2007 .

في خضم اندفاع الحياة اليومية ، يشجعنا فن تطبيق العطور البسيط على التراجع وتقدير الأشياء الصغيرة والتركيز بها لأنها من اهم اللمسات . يأخذنا ( توباكو فانيل ) الي هذه اللحظة المبهجة فهو يمتلك رائحة جذابة ستشعرك بالسعادة .

كما يصور شكل الزجاجه السوداء الفخمة عن نيويورك القديمة ، ليالي في المدينة ، وهي الخلفية العطرية لليالي القادمة.

يتكون ( توباكو فنيل ) من :

إفتتاحية العطر من أوراق التبغ و رائحه التوابل . قلب العطرمن الفانيليا, الكاكاو, حبوب التونكا و زهر التبغ . قاعدة العطر تتكون من الفواكه المجففة و الأخشاب.

 

في كثير من الأحيان أفضل طريقة للحصول على شعور بشيء هو تجربته لنفسك.أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الذهاب إلى المكان الذي تنبعث منه الروائح. في هذه الحالة، سنذهب مباشرة إلى المصدر لاكتشاف شيء جديد ، وأقصد هنا جولد كولكشن.

فقط قم بزيارتنا وتعرف على أفضل العطور لدينا الآن 😉.

 

كلمات مفتاحية

( افضل عطر رجالي رسمي وفواح افضل عطر رجالي في 2022 ماهو افضل عطر رجالي رسمي عطر رجالي تحبه النساء ماهو افضل عطر رجالي رسمي ماهو افضل عطر رجالي رسمي أفضل عطر رجالي رسمي أفضل عطر رجالي 2022 تركيب )

العودة إلى الأعلى