أفضل 6 عطور رجالية

identity digital marketing January 06, 2023

أفضل 6 عطور رجالية 

من المعروف ان سر جاذبية الرجل هي عطره الذي لا يقاوم ، و إليكم بعض من أفضل عطور رجالية مثيرة للنساء.

العلاج بالعطر هو العلاج القديم الذي يعود إلى أكثر من 3000 سنة. اكتشف الناس القدامى أن بعض الروائح لها تأثير نفسي على الجسم البشري. اليوم العلاج بالعطر هو العلاج الشعبي الذي يستخدمه الناس في جميع أنحاء العالم. 

كما أن كلمة عطر كلمة لاتينية تُترجم على أنها من خلال الدخان فتعلم القدماء فن العطور ، و أستخدامه و التطور فيه ليلائم كل عصر ، و ينتشر العطر من شخص إلى أخر عن طريق حاسة الشم فإذا كان ذات رائحة قوية فسيسأل الكثير عن نوعه ، لذلك يجب ان تعتني في أختيار العطور .

ولذلك تقدم لك شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من أفضل عطور رجالية فرنسية ، فقط لا تتردد وتواصل معنا الآن وتعرف على عطورنا وأسعارنا.

 

سوفاج الكسير الرجالي sauvage Elixir :

من أهم عطور رجالية في العالم بل الأكثر انتشاراً نظراً لرائحته القوية ، و هو عطر يدفع الجميع لسؤالك ما رائحة هذا العطر الجميل !

هو عطر مناسب لفصل الشتاء أكثر و هو عطر عالي التركيز غارق في الخشب و التوابل و رائحة اللافندر.

فأبتكرت شركة Dior المصنعة للعطر مزيج من الدفء و الأثارة و الأنتعاش في زجاجة واحدة ، فهو عطر فريد و نادر، و يتميز برائحة قوية دافئة مع لمسة حارة ، و واحد من أفضل عطور Dior يتميز أيضا برائحته الفريدة التى تأسرك بجرائتها و تمنحك أحساس بالروعة و الأناقة ، فاذا كنت ترغب في عطر جذاب يعبر عن شخصية ناضجة .

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : جريب فروت - قرفة - هيل - جوزة الطيب

  • قلب العطر : لافندر

  • قاعدة العطر : خشب الصندل - نجيل الهند الهاستي - عنبر - عرقسوس - بتشول

 

عطر تايغر الرجالي BVLGARI

من أجمل العطور لأمتيازه برائحة منعشة و فواحة ، صمم هذا العطر ليعيد أناقة الرجل و سحره الكبير ، و أستوحي هذا العطر من عين النمر التي تملئها الثقة و الشجاعة و القوة في ذات الوقت.

مع أولي رشات هذا العطر سوف يلفت الأنتباه بشكل ملحوظ لأنه أكثر انتعاش و جراءة.

فهو مناسب جدا لفصل الصيف و الربيع و من العطور النهارية الرائعة ، يجعل كل من يضع منه كأنه يعبر إلي عالم الأناقة و الإبداع .

مكونات العطر :

  • جريب فروت - الأمبروكسان - الأخشاب

 

أنفكتس باكو رابان invictus paco Rabanne :

هو عطر مختلف تماماً شكلاً و مضموناً فهو عطر هدف صانعيه الأول ان يدخل السعادة علي النفس و علي كل من يشمه ، عطر جرئ للنضارة و الحرارة و هو منبه قوي و هو يعطي شكل الكأس و كانه انتصار عظيم لكل من يستخدمه ، القوة و الشجاعة و النصر يتحولان إلي تحطيم جرئ للنضارة و الأحساس بالفوز.

رائحته تدوم طويلاً و انتشاره مرتفع و تتميز بثباتها علي الجسم أو الملابس ، تعمل علي تغيير مزاج كل من يشمها ، و لا تترك أثر او بقع علي الملابس .

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : نسيم البحر - الجريب فروت - الماندرين

  • قلب العطر : ورق اللورا - الياسمين

  • قاعدة العطر : الأمبرغريس - أخشاب الغاياك - طحلب البلوط - الباتشولي

 

سترونغر ويذ يو Stronger with you :

هو عطر ظهر في عام 2017 حيث أخذ انتشاراً كبيراً بسبب رائحته القوية و التي تدوم كثيرا ، ثابت و فواح لدرجة كافية ، مناسب أكثر للمناسبات و الـ Date ، ليس مناسب للصباح و الصيف .

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : الهيل - الفلفل الوردي - أوراق البنفسج - النعناع
  • قلب العطر : الأناناس - القرفة - شمام - الميريمية - الخزامي
  • قاعدة العطر : الفانيليا - الكستناء - خشب العنبر - خشب الأرز - أخشاب الغاياك

 

لاكوست الأبيض للرجال :

عطر خشبي أروماتك للرجال عطر ممزوج بلمسات التمساح الأعتيادية ، الأحاسيس مختلفة بالنسبة إلي الرجل الذي يضعه فلكل رجل أسلوبه في التألق و الأنفراد .

و العطر يعطي مزيج من السحر و النجاح في زجاجة واحدة ، رائحتك هي سر جمالك و أنجذاب الكثير من حولك لك ، هذا العطر ذو الرائحة الخشبية العطرية لتلائم أحتياجاتك اليومية .

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : الجريب فروت - إكليل الجبل - الهيل
  • قلب العطر : الإيلنغ - مسك الروم
  • قاعدة العطر : جلد الغزال - خشب الأرز - نجيل الهند - الجلود

إيروس الرجالي EROS :

عطر لعشاق التألق و الأنفراد ، حيث إيروس هو إله الحب و الرغبة و صدر تذا العطر من ماركة فيرزاتشي ، عطر جميل و فواح خلطته سحرية تجعلك تشعر بسعادة كبيرة ، لمحبين العطور المسائية و الصباحية معا هذا العطر مناسب جدا .

مكونات العطر :

  • أفتتاحية العطر : النعناع - التفاح الأخضر - الليمون
  • قلب العطر : حبوب التونكا - الأمبروكسان - إبره الراعي
  • قاعدة العطر : فانيليا مدغشقر - خشب الأرز - نجيل الهند - طحلب البلوط

قدمنا لكم 6 من أفضل أنواع عطور رجالية و الأكثر مبيعا أيضاً ، لذلك عليك التفكير جيدا فى أختيار العطر المناسب لشخصيتك و لوقتك أيضا فالوقت عامل مهم لنري اذا كان يتناسب العطر مع الوقت أم لا..

 

العودة إلى الأعلى