4 عطور نسائية فخمة

identity digital marketing August 15, 2022

هل تبحثين عن عطور تجمع بين النعومة والانتعاش؟ هل تبحثين عن عطور جذابة تجعل من حولك يتسائل عن نوع عطرك؟ تابعي معي هذا المقال للتعرف على عطور نسائية فخمة….


مع جولدن كولكشن تستطيع الحصول على أفضل العطور النسائية ذات الجودة والثبات الرائع فقد أضغط هنا 😉.


كسيدات نهتم بمدى ثبات العطر الذي نستخدمه.. ونتسائل دائماً هل يدوم لفترة طويلة أم لا؟ 

هل ما تزال رائحة عطري موجودة أم لا؟

وبالتأكيد نتيجة لوجود تنوع كبير في شخصيات النساء وأيضاً تنوع أذواقهم، حيث نجد نساء تعشق الروائح الثقيلة وهناك من تعشق العطور الخشبية والشرقية وأخيراً هناك من تفضل الروائح الخفية كالأزهار والفواكه.

 جولدن كولكشن يعد أفضل براند عطور سعودي و أفضل محلات عطور في البحرين والإمارات والسعودية.

عطور نسائية فخمة

من المعروف أن هناك أنواع مختلفة من العطور، ومن أكثر هذه الأنواع انتشاراً هي الأزهار و الفواكه و الخشب و الشرقية هذه هي الكلمات المستخدمة بشكل عام لوصف أفضل عطر للنساء.


ومع ذلك يبقى السؤال هو أيهما يجب أن تختار رائحة عطرك.

وبالتالي لا يجب أن يكون التسوق لشراء عطر جديد أمراً  مربكًا إذا تم تصنيفك وفقًا لما تريد أن يفعله عطرك. 

أو كم من الوقت تريد أن تستمر؟ كيف تريد أن تشم نفسك؟ وأخيرًا، ما هي ميزانيتك؟

لا تقلق على ميزانيتك مع شركة جولدن كولكشن، حيث نقدم لك أسعار ممتازة تتناسب مع ميزانيتك…😉


يتميز عطر بلاك اوبيوم بأنه من العطور الأكثر مبيعاً في شركة جولدن كولكشن😍، فنجد أنه عطر زهري شرقي جريء يمنحك جرعة من الحيوية.

حيث يبدأ العطر بالفلفل الوردي و زهور البرتقال و الكمثرى ثم نجد القلب يتكون من الياسمين العربي و حبوب القهوة و ينتقل للقاعدة و هي خشبية حسية من الفانيلا و أخشاب الأرز مع الباتشولي.



يتميز عطر قود يرل بأنه من العطور الأكثر مبيعاً في شركة جولدن كولكشن، حيث يتميز بأنه من العطور المثيرة ذات الرائحة المميزة.

فنجد أن مقدمة العطر تتكون من اللوز والقهوة، قلب العطر يحتوي على الفل ومسك الروم، قاعدة العطر تتكون من التونكا والكاكاو.


"أردت عطرًا أخضر ، رائحة شجاعة تنقلك إلى حديقة شاسعة مليئة بالعديد من الزهور والنباتات ، باقة من الوفرة. الحديقة جميلة مثل النساء. ملونة ، برية ، متنوعة ، حيث يوجد كل شيء. تفوح رائحة GucciBloom بهذه الحديقة من أجل السفر إلى مكان غير موجود "، أليساندرو ميشيل

أعتقد أن هذه العبارة كافية لشرح مدى روعة العطر.


قوتشي بلوم من العائلة الزهرية العصرية الرائعة، فهو عطر ربيعي صيفي سوف ينعشك طوال اليوم بنسماته الخفيفة تلائم هواء الربيع الساحر ووروده الأكثر جاذبية.


تم تصميم عطر Scandal لكسر كل الكليشيهات، وتقديم شيء جديد وحديث، وفي نفس الوقت قوي وأنيق. 

المكونات الرئيسية للعطر هي البرتقال الأحمر والعسل والباتشولي والغاردينيا، والتي توحدت بتأثير البرتقال والخوخ، أما قاعدة العطر تتكون من الباتشولي و شمع العسل و الكراميل و العرق سوس، مع نغمات دافئة وعميقة وخشبية.

العودة إلى الأعلى