4 عطور رجالية مثيرة وجذابة

identity digital marketing August 13, 2022

لديك خطط معينة في الأزياء أو كما هو معروف ستايل مميز، أريدك أن تنتظر هذا ليس كل شيء، فبدون رائحة مميزة لن يكتمل المظهر المثالي، لذلك تابع معي هذا المقال للتعرف على أفضل 4 عطور رجالية مثيرة وجذابة.

 

لحسن الحظ تعمل بيوت تصميم العطور باستمرار على إعادة صياغة العطور وإنشاء أنواع جديدة لإثارة أنوفنا بملاحظات متطورة. 


لذلك إذا كنت تبحث عن بعض العطور مميزة ورائعة فيمكننا مساعدتك، حيث تقدم لك شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من عطور رجالية مثيرة وجذابة.

تواصل معنا من هنا.


عطور رجالية مثيرة وجذابة

يأتي عطر تايغر بتكوينة عطرية توحي بالانتعاش مع الجريب فروت، المحاط بلمسة دافئة من العنبر والملاحظات الخشبية .

حيث أن رائحة العطر حمضية بقوة ومنعشة وممتعة للروح. 

سوف يسألك الناس من حولك عن عطرك. 

الجريب فروت الحلو والمر هو المكون الرئيسي للعطر ثم تأتي ملاحظة أمبروكسانا التي تذكره بأنه يحتوي على ملاحظة اصطناعية. 

الخشب له حضور بسيط وهو مكون داعم حقاً. 

على الرغم من أن ملاحظة الباتشولي غير مذكورة في المكونات، إلا أنني ألاحظ وجودها بوضوح ومع وجود أمبروكسان أعطى خشونة العطر.



 عطر رائع فوحانه قوى جدا وهو اسم على مسمى رائحته تشعرك بالغنى حتى وان كانت الرائحه الان مألوفة ومعروفة عند الكثير الا ان العطر يظل مميز ويمكن أن يسيطر على الحفلات😉.. 

 مع العناصر الجلدية وكذلك الباتشولي وحبوب التونكا و الجروب فروت نجد لوحة ألوان أكثر ثراءً. 

فهناك شيء شرقي حول هذا العطر، لا سيما من مزيج اليوسفي الأحمر والنعناع المكونات العليا لهذا العطر، مما يضفي رائحة مألوفة مثل العديد من العطور الذكورية الأخرى. 

عطر 1 Million للرجال متعدد الطبقات بشكل مثالي ورائع للرجل الذي يحب القليل من التعقيد مع عطوره.

حيث يتكون من الجريب فروت، النعناع، ​​الورد، القرفة، الجلد، الخشب، العنبر، الباتشولي، اليوسفي الأحمر، رائحة التوابل.

 

لن تشعر بخيبة أمل أبدًا مع عطر من YSL ؛ لا أحد يستخدم الروائح الرجالية تمامًا مثل هذه العلامة التجارية. يعد Ultime امتدادًا لمجموعة L’Homme ، فهو قوي وقائد ورفيق مثالي للرجل العصري. المكونات العليا من الزنجبيل والجريب فروت والهيل تحافظ على جوهر YSL النظيف والمرح ، مما يضفي على عناصر الحمضيات الطازجة. يتم مزج هذه المكونات بشكل مرح مع قلب الأزهار بشكل مكثف من الورد ، إبرة الراعي والمريمية ، والتي تحافظ على الرائحة بشكل عام متطورة وشبيهة بالربيع ، ونجيل الهند وخشب الأرز مع الرائحة ذات الأبعاد الخشبية. الرائحة رائعة بلا شك ، لكننا نوصي بشراء هذا المنتج فقط للزجاجة النظيفة والأنيقة؛ وهو ما يتوافق مع مجموعة عطور L’Homme السابقة.



يعد واحد من أهم العطور المثيرة للرجال والأكثر مبيعاً في شركة جولدن كولكشن. فهو قادر على منح شريك حياتكِ رائحة جذابة لا تقاوم.

 ويمتلك عطر سكسي 212 من كارولينا هيريرا للرجال رائحة مميزة ينبعث منها القوة والصلابة والجودة، وذلك بفضل تركيبته المثيرة والجذابة، المكونة أخشاب الغاياك و خشب الصندل و العنبر و المسك أما الأفتتاحية اليوسفي و البرغموت و النوتات الخضراء، أما قلب العطر فيتكون من الهيل والفلفل والزهور. 

  

العودة إلى الأعلى