أفضل العطور الرجالية الفواحة : 2 عطر رجالي ثابت وفواح

identity digital marketing February 16, 2023

يوجد العديد من الرجال يبحثون عن أفضل العطور الرجالية الفواحة، ولكن لا يعرفون الأفضل والأكثر ثباتاً وفواحاناً.

إن الرجال في أغلب الأوقات يبحثون عن العطور الفواحة وذلك لجذب أنتباه الجميع باالطبع، و تنجذب النساء إليهم و يقوموا بعشقهم. ولذلك تقدم لكِ شركة جولدن كولكشن مجموعة متنوعة من أفضل العطور الرجالية الفواحة والثابتة

أما الأسعار فهي مناسبة لكافة الميزانيات، فقط لا تتردد وتواصل معنا 😉.

 

كالان الرجالي Kalan perfumes

هو عطر شرقي و حار و صدر عام 2019 من إصدارات بيت الأزياء الفرنسى ، عطر كالان الرجالي يتميز بأنه عبير سبايسي شرقي فاخر، فهو يعد من افضل العطور الفرنسيه الرجالية المثيرة للنساء.

حيث يجعلك تعيش في عالم الأناقة و الجمال و عطر كالان مكوناته ممزوجة و ناعمة باقة عطرية أنيقة لمن يريد الأناقة و الفخامة و الجاذبية في زجاجة واحدة .

مكونات العطر

●       إفتتاحية العطر : التوابل - البرتقال الأحمر - الفلفل الأسود

●       قلب العطر : خزامي - زهر البرتقال

●       قاعدة العطر : الأخشاب - الطحالب - خشب الصندل الأبيض - حبوب التونكا - العنبر

 

تبدأ مكونات العطر تتجانس سوياً لينتج لنا عطر في قمة الروعة ، تمتزج المكونات جميعاً ، ليخرج لنا عطر كالان الرجالي حيث تبدأ بالتوابل ثم زهر البرتقال ثم الأخشاب و تختم بالعنبر .

عطر كالان الرجالي عطر شرقي يناسب الذوق الراقي و الرفيع ، فالعطر يأخذ الطابع الفرنسي بلمسات ساحرة ، فيضيف العطر لمسات من الفخامة و الجاذبية ، و له بصمه عطرية قوية تجعل كل من يضعه يشعر بالجاذبية و الأناقة و الفخامة ، فرائحته نفاذه تجعل كل من يضعه يقوم بإدمانه .

هو أهم أصدارات بيت الأزياء الفرنسي الفاخر دي مارلي ، يتميز بأنه افضل عطر رجالي رسمي وفواح، وبه رائحة عبير شرقي تابلي فاخر و عطر يتميز بأنه عطر ثابت و فواح جدا لذلك حرص الكثير علي أقتنائه .

 

عطر نوير أكستريم الرجالي Noir Extreme :

هو عطر من تصميم توم فورد حيث ظهر في عام 2015 و هو أحد العطور الجذابة جدا ، و هو عطر شرقي للرجال و يقوم العديد بوصفه أكثر جاذبية و غموضاً و مكونات هذا العطر تتناغم سوياً ليظهر لنا عطر في غاية التألق و رائحته قوية جدا و فواحة .

كما يعد واحد من قائمة احسن عطر رجالي في العالم 2022 .

مكونات عطر نوير أكستريم :

●       أفتتاحية العطر : الهيل - جوزة الطيب - الزعفران - الماندرين - النيرولي

●       قلب العطر : حلوي الكولفي - الورد - المستكة - زهر البرتقال - الياسمين

●       قاعدة العطر : الفانيليا - العنبر - الأخشاب - خشب الصندل

 

ثبات عطر وفواحنه عالي جداً و جيد جداً في الأوقات الباردة ، فهو عطر غني بالمكونات الحيوية التي تجعل العطر في غاية الجاذبية ، و لديه مزيج رائع من المكونات من حيث الياسمين والهيل و خشب الصندل و غيرهم مكونات جميلة تجعل النساء تلتف من حولك و تكون شديد الإثارة هذا هو أجمل عطر رجالي تحبه النساء .

العطر يحتاج إلي مكونات تتجانس سوياً ليظهر لنا عطر بهذه القوة الذي يجعلك تسيطر بين الجميع من النساء ، عطر قوي يجعلك لا تستطيع الأستغناء عنه دائما لانه شئ أساسي في يومنا .

كل رجل يختار بإتقان جيد ما العطر الذي يضعه لكي يشعر بالتألق و الجاذبية ، و عطر نوير أكستريم عطر كلاسيكي فخم يناسب الرجل الغامض ، و هو عطر رسمي بأمتياز و مناسب للأوقات الخاصة و الرسمية أيضاً .

اذا كنت من عشاق التألق و الجاذبية و تعشق الجاذبية فأنت تحتاج هذا العطر بجنون ، فهو أجمل عطر رجالي تحبه النساء وقام العديد بالطلب عليه كثيرا لانه رمز الجاذبية .

 

ختاماً

كل رجل يعشق أن النساء تهتم لأمره و لذلك قدمنا لك من أفضل عطور الفواحة التي تجعلك دائماً في جاذبيتك و تألقك ، لذلك أحرص علي شراء عطر يميزك و سيساعدك علي ذلك جولدن كوليكشن لتختار بين جميع العطور لتتألق دائماً و يوجد الكثير من العطور العالمية التي تشعرك بالجاذبية .

 

 

كلمات مفتاحية

( عطر رجالي فواح وثابت ورخيص - افضل عطور رجالي رسمي - أفضل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة - أفضل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة - أفضل عطر رجالي يدوم طويلا - افضل عطر رجالي في العالم 2021 - اسماء عطور نسائية فخمة تركيب - احسن عطر رجالي في العالم 2022 - أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2022 - أفضل عطر رجالي رسمي - احسن عطر رجالي رسمي - أسماء عطور رجالية فخمة تركيب 2022 - أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022 - أفضل عطر رجالي يدوم طويلا - ماهو افضل عطر رجالي رسمي - اسماء عطور نسائية فخمة - أسماء عطور نسائية فخمة 2019 - افضل عطر للرجال في العالم - عطر رجالي فواح وثابت ورخيص )

 

العودة إلى الأعلى