أسماء عطور مثيرة : 3 عطور نسائية مثيرة للرجال

mohamed hamdy March 26, 2023

 

نحتاج في عالم العطور نحتاج إلي شئ جذاب و فواح ، لكي نستطيع أن نجذب الأنتباه، ولذلك تابع معي هذا المقال للتعرف على أسماء عطور مثيرة...

أكثر ما يميز العطر الجيد هو فواحانه و قوة تركيزه و مده ثباته التي إذا كانت تدوم كثيراً و ثابتة أم لا لذلك نختار لكي الأفضل مع جولدن كولكشن .

 

كوكو مودموزيل   Coco Mademoiselle:

عطر بعبير العنبر الأنثوي و منعش جدا و له طابع مميز و هو عطر لأصحاب الصفات الجذابة و المنعشة و المرحة و المحببة ، و هو عطر من شركة شانيل chanel و هي شركة فرنسية متخصصة لجمال المراه و هي شركة تصنع بمستحضرات التجميل و العطور و الأحذية و الشنط الجلدية و المعروفة بجودة منتجاتها الرائعة و الأهتمام بالتفاصيل .

مكونات عطر كوكو مودموزيل :

  • أفتتاحية العطر : البرتقال - اليوسفي - براعم البرتقال - البارغموت
  • قلب العطر : ميموسا - الياسمين - الورد التركي - الإلينغ
  • قاعدة العطر : التونكا - الباتشولي - الجاوشير - الفانيلا - جيل الهند - المسك الأبيض

عطر زهري و مثير و فواح و من أشهر عطور شانيل و اكثرهم مبيعاً و يتميز هذا العطر بثباته و تركيزه العالي و يتميز بأنه مناسب لجميع الأوقات التي تجعلك تتألقين.

وهذا العطر يشعرك دائما بالحيوية و النشاط و الأنجذاب ، فهو عطر مثير للنساء و هو عطر مركز و ذو رائحة قوية و منعشة و تدوم طويلاً و هو عطر مناسب لجميع الأوقات صباحاً و مساءً .

هذا العطر حصل علي الكثير من الأراء من مستخدميه فعطر كوكو ماودموزيل هو عطر قوي جدا و جذاب و ثابت جدا و فواح، عطر فريد من نوعه ملئ بالحيوية و النضارة و أكثر جاذبية و عطر مثير و مغري و هو رائحته قوية هادئه ، و أكثر النساء تقوم بطلب هذا العطر ليصبح ضمن أناقتها التي لا حدود لها و لجاذبيتها أيضا .

 

جادور النسائىj'adore Dior :

ظهر عطر جادور في عام 1999 فهو عطر زهري فاكهي للنساء تم تصميمه من أجل إمراه رقيقة مفعمة بالحيوية و النشاط و يعد هذا العطر مناسب لأصحاب البشرة الحساسة و الناس الرقيقة.

قوة العطر قوية و ثباته قوي لابعد حد ، و تم تطويره على يد خبيرة العطور كاليس بيكر وظهر في دار ديور في فرنسا الدار الشهيرة بالعديد من العطور الجذابة.

يتميز عطر جادور برائحته الفواحة و الجذابة و الحادة فهو عطر ناعم و مثير و مكوناته تتناغم معاً لتعطي رائحة قوية لا مثيل لها.

 

مكونات عطر جادور :

  • افتتاحية العطر : الكمثري - الشمام - الماغنوليا - الخوخ - الماندرين - البرغموت
  • قلب العطر : الياسمين - زنابق الوادي - مسك الروم - الفريزيا - الورد - الأوركيد - البرقوق - البنفسج
  • قاعدة العطر : المسك - الفانيليا - توت العليق - خشب الأرز

مناسب في فترات النهار و الليل و يجعله ملائم للمناسبات العامة و الخاصة أيضاٌ ، العطر خاطفاً للقلب و ساحراً للأنف ، عطر مناسب للنساء الراقيات اللاتي تعشقن اللياقة و الأناقة فروائحه جعلت الكثير من النساء تسرع في شرائه لشدة رائحته القوية .

عطر جادور يعطي ثقة بالنفس و أحساس بأنك تلمسي النجوم بسبب رائحته القوية التي تجعلك وكأنك طائرة في سماء الجمال، مكونات هذا العطر جعلته مناسب لجميع الأوقات و المناسبات.

عطر جادور من العطور الأساسية التي تحتاجها النساء لتتزين به و تبرز جمالها و جاذبيتها و أناقتها ، العطر مخصص أكثر للنساء ذات طابع رومانسي أكثر و مرهفة الحس.

عطر مميز من الفواكه و الزهور و الأخشاب و المسك و الفانيليا و مدة ثباته طويلة جداً ، و يعتبر جادور ديور هو العطر المفضل لدى مشاهير كثيرة.

 

عطر أيروس النسائى   :Eros pour Femme versace

عطر زهري خشبي للنساء يمتاز برائحة المسك التي تجعلك تتميزي بالأناقة، صمم هذا العطر في دار فيرساتشي و دائما تختار دار فيرساتشي تصميماتها ، و تحب ان تجعل أسماء منتجاتها على أسامي الأساطير الأغريقية.

 قدمت في بادئ الأمر عطر إيروس الرجالي عام 2012 و هو عطر مغري و لقى أنتشار كبير ثم قاموا بتصميم عطر الأنثى الأكثر إغراء و صدر في عام 2015 .

يصف فيرساتشي بأنه عطر يجسد صفات جميلة من النساء منها القوة و الجمال و الإغراء أيضاً، و مكونات عطر إيروس النسائى تجعله الأكثر طلباً علي الأطلاق مما يجعل صدارته في قائمة أفضل عطر نسائي عام 2020.

 

مكونات عطر إيروس النسائى  :

  • أفتتاحية العطر : الليمون الصقلي - الرمان - برغموت - كالابريا
  • قلب العطر : زهر الليمون - ياسمين سامباك - الياسمين - الفاوانيا
  • قاعدة العطر : المسك - الأمبروكسان - الأخشاب - خشب الصندل

و عطر إيروس النسائى يعبر عن رمز الحب و الجمال و أكثر الأميرات قاموا بطلبوا لأنه يعطى جاذبية و حب و جمال و تألق لمن يضعه ، عطر إيروس النسائى بسبب مكوناته يشعر من يضعه بأنه يشعر بالأنتعاش ، يجب أن تضعه المراه القوية التي تثق جيداً بنفسها .

 عطر إيروس النسائى عطر لمن تريد أن تشعر بالفخامة و الأناقة، وعطور فيرزاتشي تتميز بالجاذبية و التألق لكل من يضعه سواء الرجالي أم النسائى العطر الذي يأخذك إلى عالم السحر و الخيال و الجمال و الأناقة و الجاذبية و جذب الأنتباه أيضاً .

عطر إيروس النسائى عطر متألق يعطي شعور رائع لكل من يضعه و هو عطر لعشاق التألق ، فهو عطر جميل و فواح خلطته سحرية تجعلك تنغمر في السعادة ، العطر مناسب جدا في كل الأوقات و ثباته يدوم طويلاً .

ختاماّ

جميع البشر تجذبهم الرائحة الجميلة الفواحة الدائمة ساعات كثيرة، و للأنثي طابع خاص فأنها تحب أن تتألق دائما و ان تكون رائحتها فواحة و تبحث دائما عن أفضل عطر و أكثر العطور فواحة .

العودة إلى الأعلى